• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

40 مليون مستفيد من خدمات موقع صندوق الزكاة الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يناير 2017

أبوظبي (وام)

قال عبدالله بن عقيدة المهيري، أمين عام صندوق الزكاة، إن عدد زوار الموقع الإلكتروني للصندوق بلغ 40 مليون زائر. وأوضح أن القائمين على صندوق الزكاة يدركون تماماً الثورة التكنولوجية التي دعت إليها قيادتنا الرشيدة والتي من شأنها أن تحقق أعلى مستويات السعادة، مؤكداً حرص الصندوق من خلال موقعه الإلكتروني على توفير خدماته لمتعامليه، سواء المستفتون أو المزكون أو مستحقو الزكاة، بسهولة ويسر. وأضاف أن عدد زوار الموقع الإلكتروني، الذي وصل إليه الصندوق اليوم، هو انعكاس لنجاح خدماته الإلكترونية التي قدمها طوال الأعوام الماضية والتي ساهمت في زيادة أعداد المزكين، وبالتالي زيادة موارد الزكاة التي تشهد إقبالاً متزايداً من المتعاملين كل عام.

ولفت إلى أن زيارات الموقع لم تقتصر على الاطلاع عليه فحسب، بل تضمنت دفع أموال الزكاة من خلال خدمة «دفع الزكاة» باستخدام البطاقات الائتمانية والاستفسار عن كيفية احتسابها من خلال خدمة «احسب زكاتي»، بجانب الفتاوى الإلكترونية من خلال خدمة «الفتاوى»، إضافة إلى التعرف على مشروعات الصندوق ومصارف الزكاة.

وذكر أن الموقع الإلكتروني للصندوق يقدم خدماته بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والإسبانية، لمراعاة جموع زائري الموقع بمختلف جنسياتهم، مشيراً إلى أن الموقع يحظى بثقة المزكين من داخل الدولة وخارجها. وأوضح المهيري أن الصندوق يسهل على المزكين والمتبرعين تقديم زكاتهم من خلال خدماته المتعددة التي يقدمها على مدار 24 ساعة عبر موقعه الإلكتروني، وذلك بالتعاون مع بوابتي أبوظبي ودبي الإلكترونيتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا