• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يضاعف فرصته في التأهل إلى ثمن النهائي

العين ينتزع نقطة من ناساف وينتظر الحسم في «الإياب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

كارشي (الاتحاد)

انتزع فريق العين نقطة ثمينة من ستاد كارشي المركزي بعد تعادله مع مضيفه ناساف الأوزبكي بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس وجاءت ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذا التعادل يرفع العين رصيده إلى 7 نقاط حافظ بها على مركز الوصيف مقابل 5 نقاط لفريق ناساف كارشي، وسيلتقي الفريقان في مباراة الجولة السادسة والأخيرة في الثالث من مايو المقبل على ستاد هزاع بن زايد لتحديد صاحب بطاقة التأهل الثانية مع الجيش القطري. سجل لفريق ناساف لاعبه ماخسود كريموف في الدقيقة الأولى، وتحديداً الثانية 50 من بداية المباراة، وتعادل للعين الكولومبي أسبريلا في الدقيقة 32.

بداية ساخنة

لم تكتمل الدقيقة الأولى من صافرة بداية المباراة، فإذا بالفريق الأوزبكي يحصل على ركلة ركنية من هجمة سريعة في الثواني الأولى، ويخطئ دفاع العين في إبعادها من داخل خط الستة بسب عامل عدم التركيز قبل أن يتدخل اللاعب ماخسود كريموف ويرسلها تسديدة قوية داخل الشباك ليتقدم أصحاب الأرض في وقت مبكر بهدف نظيف.

اتسم أداء العين بعد هدف السبق، المفاجئ وغير المتوقع، بنوع من عدم التركيز ليحصل إبراهيما دياكيه على الإنذار الأول في اللقاء بعد مرور ست دقائق، وبدأ العين في الدخول في أجواء المباراة رويداً رويداً وقام بجملة من الهجمات سعياً لإدراك التعادل، ولكنها لم تشكل الخطورة المطلوبة عدا تلك الكرة القوية التي سددها إبراهيما دياكيه من داخل الصندوق وأمسكها الحارس الأوزبكي على دفعتين وذلك في الدقيقة 14. وبعد ثلاث دقائق أخرى كانت محاولة من المحترف البرازيلي دوجلاس إلا أنها مرت بالقرب من القائم الأيسر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا