• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هيروين وحشيش بمليون درهم في بناية قيد الإنشاء بالفقيت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

السيد حسن (الفجيرة)

اتفق متهمان آسيويان مع خليجي، على شراء كمية من الحشيش والهيروين والمواد المؤثرة بالعقل من دولتهما، وإدخالها إلى الدولة لحسابه الخاص، وبحسب محضري الشرطة والنيابة العامة، بلغت قيمة الصفقة مليون درهم.

وأدخل المتهمان المخدرات إلى الدولة، وقاما بإخفائها في موقع بناية قيد الإنجاز في منطقة الفقيت بدبا الفجيرة، وكان المتهمان يتعاطيان من الحشيش والهيروين والمواد المؤثرة بالعقل، حيث حدد لهما صاحب الصفقة جرعات نظير ما قاما به من جلب المخدرات. وطالب دفاع المتهم الثاني هيئة المحكمة، باعتبار موكله من الأشخاص المدمنين، وبالتالي يجب عدم توجيه تهمة التعاطي له، ومن ثم إدخاله مستشفى لعلاجه من حالة الإدمان التي يعانيها.

وكانت محكمة جنايات الفجيرة، قد عقدت جلستها أمس، برئاسة المستشار محمد الحارثي، وعضوية المستشارين شيخ بن داهي ومحمد صالح، وبسؤال هيئة المحكمة المتهمين، أنكرا جميع التهم الموجهة إليهما، واعترفا بجريمة التعاطي، وقالا إنهما تعاطيا الترامادول قبل دخولهم البلاد بساعات قليلة.

وتعود أحداث القضية إلى الأشهر الماضية، بورود معلومات من مصادر سرية لإدارة مكافحة المخدرات بشرطة الفجيرة، بوجود شخصين من الجنسية الآسيوية يقومان بترويج الهيروين والحشيش والمواد المخدرة الأخرى، وتم عمل كمين من رجال التحريات لشراء جرعات من المتهمين، وتم ضبطهما في موقع إخفاء المخدرات في منطقة الفقيت بدبا، وقامت محكمة جنايات الفجيرة، بإرجاء القضية إلى جلسة 10 مايو للاطلاع من قبل موكل المتهم الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض