• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

عودة ثامر والغافري وأحمد علي أمام دبي

بني ياس يداوي أحزان الخروج من الكأس بالإعداد النفسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 فبراير 2013

مصطفى الديب (أبوظبي) - يعود إلى صفوف بني ياس في مباراة الغد أمام دبي بدوري المحترفين لكرة القدم، لاعب الوسط سلطان الغافري والمدافع ثامر محمد والمهاجم أحمد علي، بعد أن أنهوا عقوبة الإيقاف، بعد مشاركتهم في مباراة العين الأخيرة في ربع نهائي الكأس، وعانى «السماوي» تحديداً من غياب ثامر محمد في الدفاع وسلطان الغافري في الوسط، خلال مواجهة «الزعيم»، وخسر الفريق بهدفين مقابل هدف وودع المسابقة.

ويدخل «السماوي» اللقاء بصفوف مكتملة، دون إصابات أو غيابات، وحرص الجهاز الفني بقيادة التشيكي تشوفانيتش على تهيئة اللاعبين نفسياً عقب الخسارة أمام العين والخروج من الكأس، وعقد المدرب جلسة مع اللاعبين، بحضور الجهاز الإداري، وطالب بضرورة نسيان اللقاء والتركيز فقط على ما هو قادم، والتعامل مع الأمر الواقع، خاصة أن البكاء على «اللبن المسكوب» لن يفيد بشيء على الإطلاق.

وأكد تشوفانيتش للاعبيه أن مباراة العين كانت مهمة، لكن ما حدث يجب نسيانه، وأشاد بأداء الفريق بشكل عام، مشيراً إلى أن بني ياس لعب بشكل جيد، لكن كان بالإمكان أفضل مما كان، ولذلك يجب تعويض الجماهير، من خلال أداء قوي ومتميز في مباريات الدوري، من أجل التواجد في مركز متقدم، يليق بحجم النجوم المتواجدين مع بني ياس حالياً.

وحث تشوفانيتش لاعبيه على مضاعفة المجهود خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها غاية في الأهمية، سواء للحفاظ على المكانة التي وصل إليها «السماوي» في الدوري، أو للتقدم إلى الأمام.

ويختتم بني ياس تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي، استعداداً لـ «أسود العوير»، وحصل الفريق على راحة لمدة يوم، عقب مباراة العين، وشهد المران تألق المصري محمد أبوتريكة الذي قدم أداءً متميزاً، ووضح إصراره على تقديم شيء، يحسب له مع فريقه الجديد، كما ظهر العائدون من الإيقاف ثامر محمد وسلطان الغافري وأحمد علي بمستوى جيد.

من جانبه أكد صالح إسماعيل مدير فريق بني ياس أن لقاء الغد يعد واحداً من أهم مباريات الفريق في الفترة المقبلة، خاصة أن بني ياس يريد الحفاظ على تواجده ضمن كبار الدوري، وقال: «من المؤكد أن الخسارة الأخيرة أمام العين، والخروج من الكأس أمر محزن، لكن قدر الله وما شاء فعل، وعلينا التعامل مع الأمر الواقع».

وأضاف: «لا شك أن هدفنا الفوز، وحصد النقاط الثلاث، خاصة أن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا، وأطلب من اللاعبين بضرورة التركيز خلال مباراة الغد، ونسيان مباراة العين تماماً، كما أطالبهم بالاستغلال الجيد للفرص التي سوف تتاح لهم أمام مرمى المنافس».

وعن فريق دبي، قال: «نحن نواجه منافساً عنيداً وفريقاً يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين وأصحاب الخبرة، لذلك يجب علينا توخي الحذر تماماً حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه، وتمنى أن يكون التوفيق حليف «السماوي»، وأن يخرج الفريق فائزاً لاستكمال المشوار الناجح في بطولة الدوري والتقدم إلى الأمام دائماً.

ووجه صالح إسماعيل الدعوة لجماهير النادي بالحضور ومساندة اللاعبين من المدرجات، مؤكداً أن الحضور الجماهيري سيكون له دور فاعل في نتائج بني ياس في الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا