• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

نظمه مجلسا «أبوظبي الرياضي والاقتصادي»

برنامج تدريبي اقتصادي للاعبي أندية أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 فبراير 2013

أبوظبي (وام) - نظم برنامج الرعاية الرياضية التابع لمجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي برنامجاً تدريبياً متخصصاً في الجوانب المالية وممارسات الأفراد لإدارة الأموال واستثمارها بالشكل الأنسب تحت عنوان “كيف تستثمر أموالك في ظل الاحتراف”.

وعقدت الندوة أمس بفندق روكي فورتي أبوظبي وقدمها المستشار صلاح الحليان صاحب بيزات للاستشارات المالية واستهدفت أندية أبوظبي ممثلة بالمحترفين من لاعبي نادي الوحدة وبني ياس والجزيرة ونادي الظفرة الرياضي وأولياء أمورهم في بادرة من برنامج الرعاية لخلق ثقافة مالية تمكن المحترفين وأولياء أمورهم من تحقيق الاستفادة الفعلية خلال مراحل الاحتراف وبما يعود على اللاعبين بالفائدة.

وطرح المحاضر العديد من المحاور خلال البرنامج وتنقل بين سبل التوفير وكذلك الانفاق إضافة الى إدارة الأموال والعديد من المحاور التي تصب جميعها في خلق وعي وثقافة مالية لدى لاعبي الأندية وأولياء أمورهم. كما أتاح المحاضر فرصة للحضور لطرح أسئلتهم واستفساراتهم حول أفضل ممارسات الاستثمار والادخار والإجابة عليها بأسلوب يحقق هدف برنامج الرعاية الرياضية من إقامة مثل هذه البرامج الهادفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا