الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله بن زايد يلتقي وفد أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي

15 مارس 2017 10:57
 
التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في العاصمة الأميركية واشنطن اليوم وفداً من أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي.
وبحث سموه خلال لقائه مع أعضاء الوفد العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في كافة المجالات.
كما تم التطرق إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود الدولية لتحقيق الاستقرار ومكافحة الإرهاب وتعزيز فرص السلام.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة الأميركية في شتى المجالات.
كما أكد سموه دعم دولة الإمارات للجهود الدولية لمكافحة الإرهاب وتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.
من جانبهم عبر أعضاء وفد مجلس الشيوخ الأميركي عن تقديرهم لعلاقة التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية التي تربط بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية والتي تحظى بدعم مستمر من قيادة البلدين.
وثمنوا الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات في مجالات العمل الإنساني وكذلك دورها في تعزيز الاستقرار في المنطقة ومكافحة الإرهاب وتبني منهاج الوسطية والاعتدال مشيدين بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة حالياً على الصعيدين الإقليمي والدولي.
حضر اللقاء سعادة يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©