• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

هزاع بن زايد يشهد ختام مهرجان الوحدات المساندة الثالث للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

وام

محمد الأمين ووام(أبوظبي)

شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ختام مهرجان الوحدات المساندة للرماية الثالث الذي تنظمه قيادة الوحدات المساندة، تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى أرض الاحتفال اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وتفقد سموه حرس الشرف ثم صافح عددا من كبار ضباط وقادة الوحدات المساندة.

واطلع سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان خلال الجولة على الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها المهرجان المقام بميدان سبخة الحفار في أبوظبي.

بعد ذلك بدأ الحفل بمرور خيالة الوحدات المساندة حاملين أعلام الدولة والقوات المسلحة والوحدات المساندة ثم أطلقت من مدفع المراسم أربع طلقات لتتلوها مباشرة مباريات إسقاط الصحون بين فرق الوحدات المساندة، ثم قدمت موسيقى القوات المسلحة استعراضا فنيا تلاه عرض المشاة الصامتة التابعة للوحدات المساندة، حيث قام أفراد الفرق باستعراض مهاراتهم الميدانية ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية التابعة للوحدات المساندة أهازيج وأداءات تراثية.

وفي نهاية الاحتفال انتقل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان يرافقه قائد الوحدات المساندة إلى ميادين الرماية، حيث قام سموه بالرماية من بندقية كراكال المصنعة محليا، ليتوجه بعدها إلى المعرض المصاحب للمهرجان ويقوم بجولة على الأجنحة المشاركة في المهرجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض