• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كرم الفائزين بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز

محمد بن راشد: التميز أصبح ثقافة حكومية وعلى المسؤولين الاستعداد لـ «الجيل الرابع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

دبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن برامج التميز أصبحت ثقافة وقوة محركة للتطور، وعاملاً أساسياً في التغيير نحو غد أفضل لجهاتنا الحكومية كافة.

واعتبر سموه أن مسيرة التميز والإبداع التي قطعت فيها دوائر حكومة دبي شوطاً كبيراً عمره 19 عاماً، هي مسيرة دولة الإمارات عموماً التي تسير حكوماتها على الطريق نفسه، وبخطى ثابتة للوصول إلى الأهداف الوطنية العليا، وفي مقدمتها إسعاد الناس، وتوفير أرقى الخدمات لهم في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية.

جاء ذلك، خلال تكريم سموه الجهات والأفراد وفرق العمل المتميزين الفائزين بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في دورته الـ 19. حضر الحفل، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

وأثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في كلمة مقتضبة على جهود فريق عمل البرنامج، مهنئاً الفائزين من جهات وفرق عمل وأفراد.

وأمر سموه بانتقال دوائر دبي للجيل الرابع من برامج التميز استعداداً لمرحلة جديدة من العمل الحكومي، حيث سيكمل برنامج دبي 20 عاماً السنة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض