• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مفاجآت أحمد زاهر لا تنتهي في «علاقات خاصة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

يواصل الممثل أحمد زاهر تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مُسلسله اللبناني الجديد «علاقات خاصة»، تأليف مؤيد النابلسي وإخراج رشا شربتجي، ويشاركه البطولة ماجد المصري، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي.

يجسّد زاهر خلال أحداث المسلسل، دور رجل أعمال مصري يعيش خارج البلاد، وأكد أن الدور سيكون مُختلفاً عن ظهوره في الجزء الأول، بالإضافة إلى أن الشخصية تحمل العديد من التطوّرات والمفاجآت الدرامية.

ومن ناحية أخرى، يستأنف زاهر تصوير مشاهده ضمن أحداث مُسلسله الدرامي الجديد «أرض النعام»، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج غادة سليم، ويُشاركه البطولة رانيا يوسف وروبي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الأزمات الاجتماعية التي واجهها الشعب المصري ومُعاناتهم بعد الثورة والأجواء غير المستقرة، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وعن دوره في المسلسل، رفض زاهر الإفصاح عن تفاصيل دوره، واعداً جمهوره بأنه سيكون مُفاجأة، وأشار إلى أن دوره في العمل سيكون مُختلفاً عن أدواره السابقة، وأكد أنه لم يتردد في الموافقة على العمل، بسبب القضية التي يُناقشها المسلسل.

وعن أعماله السينمائية، أكد أنه يواصل قراءة عدد من السيناريوهات، استعداداً للمُشاركة في السينما، وأكد أنه يُسير بخُطى مُتأنية في أعماله السينمائية، لتضيف إلى رصيده الفني. وأشار إلى، أنه يركّز على الدراما، كونها شهدت تطوّراً رائعاً خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت مُنافساً قوياً للسينما.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا