• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

يفتتح فرعين جديدين في العاصمة العام الحالي

«المشرق» يحقق ثلث إيرادات خدمات الأفراد من فروع أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 فبراير 2013

مصطفى عبدالعظيم (دبي) - تسهم شبكة فروع بنك المشرق في أبوظبي، التي تصل إلى 13 فرعاً، بما يتراوح بين30 إلى 35% من إجمالي إيرادات قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، بحسب شاكر فريد زنيل رئيس إدارة فروع المشرق.

وقال زنيل لـ”الاتحاد”، إن خطط البنك تهدف إلى زيادة فروعه في العاصمة لتصل بنهاية العام الحالي إلى 15 فرعاً.

وأوضح أن الإنفاق المتواصل من قبل حكومة أبوظبي على المشاريع الرأسمالية وخطط الحكومة لضخ 330 مليار درهم في هذه المشاريع خلال السنوات الخمس المقبلة، تدعم نمو القطاع المصرفي في الدولة.

وبين أن البنك يركز في توسعاته لشبكة الفروع هذا العام على إمارة أبوظبي بافتتاح فرعين جديدين، بالإضافة إلى التركيز على عملية التحول من الفروع التقليدية إلى ما يعرف بـ” فروع المستقبل” التي تعتمد في خدماتها على استخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة مثل نظام الأندرويد في أجهزة المحمول الذكية ،والآي باد والآي فون التي ستمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية عبر هذه الأجهزة.

أداء القطاع

وفيما يتعلق بتوقعات الأداء المصرفي لعام 2013، لفت زنيل إلى أن أداء القطاع المصرفي بوجه عام هو مرآة الأداء الإيجابي للاقتصاد الكلي لدولة الإمارات، والذي يواصل النمو بوتيرة عالية في السنوات الأخيرة رغم التحديات التي توجهها الاقتصادات العالمية، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على أداء البنوك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا