• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

من خلال تصميم عصري وتقنيات حديثة

CNN تكشف عن مركزها الإخباري المتطور بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت CNN، الشبكة الإخبارية العالمية، النقاب أمس عن استديوهاتها الحديثة في مركزها الإخباري للشرق الأوسط في أبوظبي، والذي أُعيد تصميمه بالكامل.

وقد شهدت معالي الشيخة لبنى القاسمي، وزيرة دولة للتسامح ومعالي نورة الكعبي، وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيسة مجلس الإدارة في هيئة المنطقة الإعلامية - أبوظبي، الحفل الخاص بهذه المناسبة، كما حضر الحفل خليفة سالم المنصوري، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي بالإنابة، ومحمد المحمود، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في أبوظبي للإعلام ومجموعة من كبار الشخصيات.

وقامت الشبكة الإخبارية العالمية بتجهيز الاستديو، الذي يعتبر مركز برنامجها المتخصص بالشؤون الراهنة Connect the World with Becky Anderson، بأحدث تقنيات البث لمحتوى HD ضمن حيّز الاستديو، مما يفتح إمكانات جديدة في عالم النشرات الإخبارية والبرامج، وكذلك المبادرات المجتمعية.

تقنيات فائقة

وفي تعقيبها على إطلاق التصميم الجديد للاستديو، قالت بيكي أندرسون، مدير تحرير CNN أبوظبي: «يحمل هذا المشروع جانبين مهمين يتمثلان بتجهيز الاستديو بمعدات وكاميرات تعمل بآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا محتوى HD والشاشات التفاعلية والإضاءة ولوح جداري يعمل بتقنية LED في البهو الرئيسي للاستديو، مما يسهم في إيجاد أجواء مفعمة بالحيوية خلال البث». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا