• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يستمر حتى الاثنين المقبل

«أسبوع التوحد التاسع».. فعاليات ترسخ المسؤولية الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

انطلقت أمس، فعاليات أسبوع التوحد التاسع الذي ينظمه مركز الإمارات للتوحد برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة بدعم من غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وعدد من المؤسسات الرسمية والخاصة وتستمر فعالياته حتى مساء الاثنين المقبل.

جاء الإعلان عن انطلاق فعاليات أسبوع التوحد التاسع 2016، الذي يقام على هامش شهر التوحد العالمي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بحضور محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي.

ثمرة للتعاون

وأكد هلال محمد الهاملي نائب مدير عام الغرفة في بداية المؤتمر الصحفي، أن تنظيم هذا الأسبوع يأتي ثمرة للتعاون البناء بين الغرفة ومركز الإمارات للتوحد، حيث تنظم وترعى غرفة أبوظبي الحدث للعام التاسع على التوالي، مثمناً رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الذي يحرص على متابعة فعاليات الأسبوع ورعاية هذه الفئة الغالية من فئات مجتمعنا المتكافل المتضامن.

وقال إن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أدركت الأهمية الكبيرة لقيام شركات ومؤسسات القطاع الخاص بإمارة أبوظبي بمسؤوليتها المجتمعية، وبذلت جهوداً متواصلة لتعزيز وترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية كالتزام طوعي واختياري تجاه المجتمع ومؤسساته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا