• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

«الاتحاد للطيران» تستعد لتحديث أنظمة خدمات المسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تبدأ “الاتحاد للطيران” الأسبوع المقبل تطبيق مشروع “النقلة الكبرى” الذي يتضمن الانتقال للعمل بنظام متطور لإدارة مبيعات المسافرين والموقع الإلكتروني وأنظمة إتمام إجراءات السفر.

وذكرت الشركة، في بيان صحفي، أن هذا المشروع يأتي في إطار مرحلة هي الأكثر أهمية ضمن اتفاقية التقنية التي تبلغ قيمتها مليار دولار، وتستمر لعشر سنوات مع شركة “سابر لحلول الطيران”.

ويمثل مشروع تحديث أنظمة خدمات المسافرين أكثر مبادرات العمل أهمية في تاريخ “الاتحاد للطيران” على صعيد مشاريع تقنية المعلومات التي تطبقها الناقل الوطني لدولة الإمارات.

وتضمن المشروع إجراء دورات تدريبية مكثفة لنحو 6700 موظف من موظفي الاتحاد للطيران وموظفي الشركات الأخرى ذات الصلة.

وتهدف “الاتحاد للطيران” من هذه النقلة الكبرى إلى دمج أنظمة خدمات المسافرين الحالية التي تستخدمها الشركة في نظام واحد عبر الاستفادة من أحدث البرمجيات على صعيد إدارة الحجوزات، وإدارة المخزون، والتسويق، والتخطيط، والتجارة الإلكترونية، وقنوات التوزيع، وعمليات مراقبة المغادرة.

وسوف يؤدي العمل بنظام خدمات المسافرين الجديد، المطور من قبل شركة سابر لحلول الطيران، إلى إدخال تحسينات كبيرة على تجارب السفر للضيوف لا سيما في محاور مثل الحجوزات عبر الهاتف المتحرك والاتصالات مع الضيوف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا