• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

الحليان: معهد مسرحي واحد في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد):

اختتمت صباح أمس فعاليات الملتقى الفكري المصاحب لمهرجان الشارقة للمسرح الخليجي، بورقة للفنان مرعي الحليان عن «المسرح الخليجي الآن: شواغل واتجاهات».

وأشار الحليان إلى أن المسرح الخليجي، يعاني جملة من الاشكاليات،لافتاً إلى كلمة صاحب السمو حاكم الشارقة في افتتاح المهرجان، وخصوصاً إشارة سموه إلى اهمية الاعتناء بالمسرح المدرسي، لكنه نوّه إلى ضرورة الاهتمام بإيجاد مسارح في المدارس بالدولة التي ل اتضم صالة واحدة للعرض في حين نجد أن للمسرح المحترف في الإمارات أكثر من أربعين صالة عرض! واستغرب الحليان حقيقة أن الدول الخليجية الست لا تضم سوى معهد وحيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا