• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

بمشاركة 50 مؤسسة

«عجمان للتوظيف» يطلق نسخته الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مارس 2017

عجمان ( وام )

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، افتتح الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، أمس فعاليات معرض عجمان للتوظيف في نسخته الرابعة، والذي تنظمه الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية في عجمان لمواطني الإمارات تحت شعار «الانطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح»، ويستمر يومين في مركز الإمارات للضيافة.

وتشارك في المعرض أكثر من 50 جهة من مختلف الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والعسكرية والقطاع الخاص في الدولة، تعرض فرص عمل متنوعة تبلغ أكثر من ألف وظيفة و57 شاغراً لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، مع توفير فرص التدريب والتأهيل لهم.

وقام الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، يرافقه راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي، المدير التنفيذي للإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية في عجمان، ورؤساء ومديرو الدوائر ومسؤولو الجهات المشاركة، بجولة تفقدية في أرجاء وأجنحة المعرض المختلفة، اطلع من خلالها على الفرص الوظيفية المتاحة لدى المشاركين فيه .

وأكد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، عقب افتتاح المعرض، أن معارض التوظيف التي تنظم في مختلف إمارات الدولة عامة، وإمارة عجمان خاصة، أصبحت المكان الأنسب لطالبي الوظائف من المواطنين، حيث توفر لهم كل المعلومات والبيانات والوظائف المطلوبة بكل دائرة ومؤسسة مشاركة في المعرض، مما يوفر الوقت عليهم للبحث عن الوظائف، خاصة مع وجود تقنية حديثة تمكنهم بالتواصل الإلكتروني مع الجهات الحكومية والخاصة، للتعرف على كل المعلومات المطلوبة في عملية التوظيف.

وأشاد بمبادرة تخصيص مساحات للجهات التطوعية في الدولة للمشاركة في المعرض، لترسيخ محاور عام الخير التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وعرض تجاربهم الفاعلة في مجال التطوع ومساهماتهم في جهود التنمية وتقديم الخدمات التي تعود على الجميع بالخير والنفع.

وكرم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، في ختام جولته في المعرض، الجهة الأولى في نسبة التوطين على مستوى إمارة عجمان، وهي دائرة الميناء والجمارك بنسبة 93.5، كما كرم سموه مؤسسة الإمارات - شباب على مشاركتها التطوعية في المعرض وترسيخ قيمة العطاء والبذل، كونها من أهم مميزات الشخصية الإماراتية.

من جانبه، أكد راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي، المدير التنفيذي للإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية في عجمان، أن الجهات المشاركة تسعى من خلال المعرض إلى استقطاب الكفاءات والكوادر المواطنة في مختلف التخصصات والوظائف المطروحة والبالغ عددها 1000 وظيفة شاغرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا