• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طالب بتكوين لجنة لـ «السعادة» في المجلس القادم

عمار النعيمي: اتحاد الكرة «الجديد» تنتظره تحديات كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

- هل سموكم مع الوجوه القديمة أم العناصر الشابة في انتخابات اتحاد الكرة؟

المرحلة المقبلة تتطلب أفكاراً جديدة في اتحاد كرة القدم، خصوصاً أن كرة الإمارات بحاجة إلى أدوات جديدة من أجل أن يكون الإبداع مستمراً، وهي مرحلة الشباب، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، وأن العمل بروح الفريق الواحد سوف تكون له انعكاساته الإيجابية على مسيرة الدورة الجديدة من أجل أن تحقق كرة الإمارات طموحاتها المطلوبة خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً أن وجود أكثر من مرشح في رئاسة اتحاد الكرة ظاهرة صحية.

ويجب أن تشهد المرحلة الجديدة نقلة نوعية تواكب الطفرة التي ظلت تحققها الدولة في المجالات كافة، حيث ينبغي على كل رياضي مواكبة ذلك بحصد النتائج الإيجابية التي تؤهل منتخباتنا الوطنية المختلفة لرفع علم الإمارات عالياً خفاقاً في المحافل القارية والدولية كافة، كما أتمنى تكوين لجنة للسعادة في اتحاد الكرة تكون حلقة الوصل بين الاتحاد والأندية، خصوصاً أن الأندية تعد الشريك الأصيل مع الاتحاد في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات على أرض الواقع من أجل دفع مسيرة كرة الإمارات إلى الأمام وفق النهج المرسوم من قبل الاتحاد الجديد.

- ما رأي سموكم في الدورة الحالية لاتحاد الكرة؟

اتحاد الكرة برئاسة يوسف السركال أدى ما عليه من أجل توفير عوامل النجاح لكرة الإمارات خلال المرحلة الماضية، كما أن أعضاء الاتحاد عملوا على أداء واجبهم والقيام بمسؤولياتهم على أكمل وجه، وانعكس ذلك على مسيرة الرياضة بصفة عامة، وكرة الإمارات على وجه الخصوص، هذا العمل الكبير قد ترافقه بعض السلبيات، مثل تأخير بعض لجان اتحاد الكرة في اتخاذ القرار المناسب مما أحدث «ربكة» في بعض القضايا التي كانت بحاجة إلى القرار الحاسم والعاجل في الوقت المناسب.

المرحلة المقبلة تتطلب تفعيل دور الجمعيات العمومية في جميع الاتحادات، خصوصاً اتحاد الكرة الذي يكون دائماً في الواجهة، وننصح اتحاد الكرة المنتخب تغليب المصلحة العامة، وأن يسعى جاهداً نحو تحقيق متطلبات الاتحاد الآسيوي والتطلع للمتطلبات العالمية وتهيئة الأندية من أجل مواكبة المعايير العالمية للنهوض بها ودفع مسيرتها، ورفع مستوى اللاعب المواطن وتهيئة أسباب تفوقه خدمة للكرة الإماراتية، وأن يضاعف الاتحاد الجهد حتى تنجح أنديتنا في ترك بصمة خلال مشاركاتها الخارجية أبرزها، دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا