الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

شرطي يقتل رجلا ويصيب اثنين بسبب كوب شاي

شرطي يقتل رجلا ويصيب اثنين بسبب كوب شاي
19 ابريل 2016 21:11
قالت وزارة الداخلية المصرية إن شرطيا قتل بائعا وأصاب اثنين آخرين بالرصاص بعد نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلاف على سعر كأس شاي في ضاحية بالقاهرة اليوم الثلاثاء.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان "أثناء وجود أمين الشرطة السيد زينهم عبد الرازق بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم 6 لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حدثت مشادة بينه وأحد باعة المشروبات لخلاف حول سعر أحد المشروبات تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين قام على إثرها ... بإطلاق النار من سلاحه مما أدى إلى وفاة البائع وإصابة اثنين من المارة".
               
وأضافت أنه تم ضبط الشرطي المتهم والسلاح المستخدم في الحادث.

وقال وزير الداخلية مجدي عبد الغفار "دولتنا دولة قانون. لا يوجد أحد فوق القانون. من يرتكب أي خطأ أو أي مخالفة تقع تحت طائلة القانون، يقدم فورا لجهات التحقيق ويتقدم للنيابة ويتقدم للمحاكمة".

وأضاف في تصريح للتلفزيون المصري الرسمي أن "أفراد الشرطة وضباط الشرطة جميعا ليسوا فوق القانون. وضابط الشرطة وفرد الشرطة شأنه شأن أي مواطن عندما يرتكب أي جريمة".

وقال مصدر بالنيابة إن القتيل توفي جراء إصابته بطلق ناري في القلب من بندقية آلية كانت بحوزة الشرطي المتهم. وأضاف أن شخصين آخرين أصيبا في الواقعة أحدهما في الساق والآخر في يده.
               
وقال شهود إن المشاجرة اندلعت بسبب خلاف على سعر كوب من الشاي.
                            
وقال وزير الداخلية اليوم الثلاثاء أيضا "في الفترة الأخيرة، نقوم بعملية تنقية وعملية فحص لجميع الأفراد العاملين في هيئة الشرطة ونصنف الجميع ونضع ضوابط".

وأضاف "سوف نكون حاسمين جدا في تقديم كل رجل شرطة يرتكب عملا يقع تحت طائلة القانون ونحن من سنقدمه بأنفسنا (للعدالة) ولن نتوانى في تطبيق القانون على الجميع".
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©