• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد غياب ريان ومحمد فوزي 45 يوماً

راكيتش يمتدح تجاوب «عموري» مع التأهيل الطبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

العين (الاتحاد)

امتدح طبيب فريق العين الكرواتي جوريكا راكيتش حرص اللاعب الدولي عمر عبدالرحمن «عموري» على برامج التأهيل المقررة لمساعدته على التعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الشباب، مشيراً إلى أنه كلاعب محترف يدرك مدى حاجة فريقه ومنتخب بلاده لجهوده، لأنه يمتلك الإمكانات التي تساعده على صناعة الفارق في المستطيل الأخضر.

وقال: أود شكره على الجهد المتميز الذي ظل يبذله داخل وخارج الملعب من أجل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والنادي. وأضاف: استراتيجية إدارة الفريق الأول لا تعتمد أسلوب الاستعجال في التعاطي مع إصابة «عموري»، بقدر العمل على تجهيز اللاعب على نحو ممتاز قبل منحه الضوء الأخضر للعودة إلى تدريبات الفريق. كما أكد راكيتش أن اللاعب ريان يسلم «21 عاماً»، خضع إلى عملية جراحية ناجحة في مركز كيورون الطبي بمدينة برشلونة في إسبانيا، على يد استشاري جراحة العظام «الشهير» رايمون كيوجاتي، والحقيقة أنه انخرط حالياً في برنامج التأهيل وسيحتاج إلى شهرين قبل عودته مجدداً إلى الملاعب.

وحول الحالة الصحية للمصابين في النادي، قال: الحقيقة إن اللاعبين يوسف أحمد موسى وصقر محمد ربيع خضعا إلى جراحة ناجحة في الرباط الصليبي بالمركز الإسباني نفسه وعلى يد استشاري جراحة العظام كيوجاتي وانخرطا في برامج التأهيل ويحتاجان من 6 إلى 8 أشهر للمشاركة مع الفريق مجدداً. وأكد أن اللاعب محمد فوزي خضع أيضاً لفحوص طبية بألمانيا على يد طبيب المنتخب الألماني ونادي البايرن وليام مولر وسيحتاج 45 يوماً قبل عودته مجدداً إلى الملاعب. وأشار راكيتش إلى أن اللاعب محمد عبدالرحمن قد تعرض لإصابة خفيفة أثر كدمة في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة العين والوصل ويخضع حالياً إلى برنامج تأهيلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا