بموجب مذكرة تفاهم وقعها «الصندوق» مع «الهلال للتكافل»

أسعار مخفضة لخدمات التأمين لمتقاعدي ومستفيدي وموظفي «معاشات أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 فبراير 2011

أبوظبي (الاتحاد) - تقدم شركة الهلال للتكافل أسعاراً مخفضة لخدمات التأمين للمتقاعدين والمستفيدين وموظفي صندوق معاشات ومكافآت التقاعد كافة لإمارة أبوظبي ابتداءً بخدمة تأمين السيارات، بموجب اتفاقية وقعت بين الطرفين.

وستقدم شركة الهلال أسعاراً أخرى تفضيلية في حال رغب المتقاعد أو المستفيد أو موظف الصندوق في الحصول على خدمات تأمينية أخرى مثل التأمين على العقارات والمشاريع والممتلكات وتأمينات العمال وخلافها.

ووقع المذكرة عن صندوق معاشات أبوظبي سالم محمد القبيسي نائب المدير التنفيذي للصندوق، وعن شركة الهلال للتكافل طارق العبسي الرئيس التنفيذي للشركة.

وبموجب الاتفاق الذي يأتي ضمن سعي الصندوق لتحسين الخدمات المقدمة للعملاء، ستقوم شركة الهلال للتكافل بالتعاون مع الصندوق بعقد ورشات عمل وحلقات تعريفية للمتقاعدين والمستفيدين وموظفي الصندوق كافة لتشرح لهم من خلالها خدمات التأمين التي تقدمها، وكذلك المساهمة في أي فعاليات من شأنها رفع الوعي التأميني لدى الفئات التي تتعامل مع الصندوق.

كما أن شركة الهلال ستقوم بترتيب وجود مندوب لديها في المقر الرئيس للصندوق في أوقات يتم الاتفاق عليها، من أجل تعريف المتقاعدين والمستفيدين والموظفين بنوعية الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

وأوضح حمد سيف المنصوري المدير التنفيذي للصندوق، أن توقيع مذكرة التفاهم هذه خطوة أخرى يقوم بها “الصندوق” من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

متقاعد

مشكورين على الجهود اللي تبذلونها لكن راي الشخصي هو بعمل دراسة لرواتب المتقاعدين العسكريين بما يتوافق وغلاء المعيشة اما الخدمات مع احترامي لكم هو جزء من الدعم وليس ما يلبي متطلبات الحياة اليومية للمتقاعد

فارس ربيع | 2011-02-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

أسباب الحوادث المرورية في النصف الأول من العام؟

تجاوز الاشارة الحمراء
عدم ترك مسافة كافية
عدم اعطاء الأولوية لعبور المشاة
عدم الإلتزام بخط السير
كل ما سبق