• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

من مجلة إيرفايننس جورنال

اتفاقية تمويل «شركاء الاتحاد للطيران» تفوز بجائزة «الصفقة المبتكرة للعام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تمّ تكريم صفقة التمويل التي أبرمها «شركاء الاتحاد للطيران» في العام 2015 وتبلغ قيمتها 700 مليون دولار بجائزة دولية رئيسية ثالثة بعد فوزها بجائزة «الصفقة المبتكرة للعام» من مجلة إيرفايننس جورنال الشهيرة.

وتضمنت صفقة السندات التي تمتد على مدار خمس سنوات شركة الاتحاد للطيران وشركة الاتحاد لخدمات المطار التابعة لها وخمسة من شركائها الاستراتيجيين في «شركاء الاتحاد للطيران»، وهم طيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وأليطاليا وجيت إيروايز.

وتعتبر هذه الصفقة صفقة التمويل المشتركة الأولى من نوعها في قطاع الطيران، وتهدف إلى تمويل توسع شركاء الاتحاد للطيران.

وانضم إلى جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أعضاء من فريق الشؤون المالية من بينهم، رئيس الشؤون المالية جيمس ريجني وأمين خزانة المجموعة ريكي ثيريون خلال فعالية الجوائز السنوية لمجلة إيرفايننس جورنال التي أقيمت في ميامي أمس الأول.

يعتبر هذا هو النجاح الثالث خلال أشهر بالنسبة «لشركاء الاتحاد للطيران» الذي حاز جائزتين رائدتين أخريين نظير ذات الصفقة، وهما جائزة «السندات الناشئة للعام على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا» من مجلة «إنترناشونال فايننسنغ ريفيو» المتخصصة في معلومات الأسواق، وجائزة «صفقة تمويل الديون للعام على مستوى الشرق الأوسط» من جانب جلوبال ترانسبورت فايننس، مجلة التمويل الدولية الرائدة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، حسب بيان أمس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا