• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إسبانيا - برشلونة يضع قدماً في نهائي كأس الملك

ثلاثية «البلوجرانا» تٌغرق «الغواصات» في «كامب نو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

مدريد (أ ف ب)

قطع برشلونة شوطاً كبيراً نحو نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه المنطقي على ضيفه فياريال 3-1 أمس الأول في ذهاب الدور نصف النهائي. وهذا عاشر فوز على التوالي لبرشلونة في مختلف المسابقات، وتوج به الفترة الجميلة التي يمر بها راهناً.

ويعيش الفريق الكاتالوني فترة جيدة مذ ظهرت عليه بوادر أزمة جراء مناوشات داخلية بين المدرب لويس أنريكي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الخسارة أمام ريال سوسييداد في الدوري المحلي مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى مشكلات إدارية جراء تهم التهرب الضريبي في صفقة استقدام المهاجم البرازيلي نيمار. ودك لاعبو «بلوجرانا» شباك خصومهم 37 مرة في المباريات العشر الأخيرة.

وعانى فياريال، الباحث عن بلوغ النهائي لأول مرة في تاريخه، كثيراً أمام ميسي ورفاقه، علماً بأنه سقط أمامه في الدوري بصعوبة 3-2 قبل عشرة أيام.

فعلى ملعب «كامب نو» وأمام 57378 متفرجاً، أجرى أنريكي تغييرات على فريقه، فعاد لاعب الوسط أندريس إنييستا والمدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

وانتظر الفريق الكاتالوني حتى الدقيقة 41، ليفتتح التسجيل بعد خطأ قاتل من دفاع الفريق الأصفر استغله الأوروجوياني لويس سواريز فانطلق بمرتدة وعكس عرضية مقشرة لميسي، أفضل لاعب في العالم بين 2009 و2012، الذي سددها قوية بيسراه في شباك الحارس سيرخيو أسنخو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا