الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفد من مركز اتصال الفوعة يزور بلدية العين وشرطة وبلدية دبي

1 يناير 2010 02:14
قام وفد من مركز اتصال شركة الفوعة بعدة زيارات شملت مراكز الاتصال التابعة لبلدية العين وبلدية دبي وشرطة دبي وذلك خلال الأسبوع الماضي، بهدف تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمزارعين بالدولة. وقال المهندس محمد منصور عبيد مدير إدارة الإمداد إن فكرة إنشاء مركز اتصال الفوعة جاءت حرصاً من شركة الفوعة على تقديم الخدمات المتكاملة التي تعمل على تيسير عملية استلام التمور من المزارعين، وتضمن راحة أكبر للمزارعين مع إيجاد تبسيط أكبر لإجراءات الاستلام. وانطلقت خدمات مركز الاتصال منذ العام 2007 بالتعاون مع شركة العين للتوزيع، لتقدم خدمة الهاتف المجاني للمزارعين 8005551 وتوفر عليهم عناء مراجعة مركز الإرشاد لحجز مواعيد تسويق تمورهم في مراكز الاستلام، حيث يمكنهم من خلال الاتصال بالهاتف المجاني حجز المواعيد والاستفسار عن إجراءات ومعايير الاستلام والدفعات المالية بالإضافة إلى حجز مواعيد استرجاع الصناديق، كما يمكنهم تقديم الشكاوى والمقترحات التي من شأنها رفع مستوى الخدمات المقدمة ليحقق أعلى مستويات الرضى لدى المزارعين. وأشاد المهندس عبيد بأهمية دور مركز الاتصال الذي لعبه منذ انطلاقه وحتى الوقت الحالي في تحقيق التواصل مع المزارعين، حيث تلقى المركز خلال موسم 2009 أكثر من 60 ألف اتصال منها 44 ألف اتصال للحجز. وعن الزيارات التي قام بها مركز الاتصال بالفوعة، أشارت صابرة أحمد العامري مشرفة المركز إلى أهمية مثل هذه الزيارات التعريفية في تبادل الخبرات بين الجهات الحكومية والتعرف على أحدث التقنيات المستخدمة في خدمة العملاء بمراكز الاتصال، علماً بأن الزيارات شملت كل من بلدية العين وبلدية دبي وشرطة دبي. وأضافت العامري أنه تم أثناء الزيارات التعرف على آلية العمل في مراكز الاتصال والاطلاع على البرامج المستخدمة في متابعة العملاء وبرامج تقييم أداء الموظفين لضمان أعلى مستويات الجودة، وقد أبدى المسؤولون من بلدية العين ودبي وشرطة الشارقة كل الاهتمام الذي ساهم في تسهيل التواصل وتعزيز أواصر التعاون بين جميع الأطراف، فيما يخدم مصلحة العمل ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة. وكان مركز اتصال الفوعة قام خلال الشهر الماضي بمبادرات تشجيعية تهتم بالمزارعين تم فيها اختيار العملاء المتميزين لدى مركز الاتصال، كما يهتم المركز بتدريب الموظفين العاملين في مركز الاتصال بشكل دوري وإخضاعهم لدورات تختص بخدمة العملاء والتأكد من معرفتهم الكافية لإجراءات ومعايير الاستلام.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©