• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  01:05    قوى المعارضة السورية تبدأ اجتماعها في الرياض وسط ضغوط للتوصل الى تسوية        01:43    الحريري يقول في كلمة مذاعة تلفزيونيا إنه ملتزم بالتعاون مع عون        01:44     الحريري: الرئيس طلب مني التريث في استقالتي وأبديت تجاوبا        01:45     الجبير: سنوفر الدعم للمعارضة السورية للخروج من مؤتمر الرياض في صف واحد    

تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك

الاتحاد النسائي العام يطلق اليوم مهرجان الخير 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، يطلق الاتحاد النسائي مساء اليوم مهرجان الخير 2017 على شاطئ البطين - أبوظبي ويستمر حتى 25 مارس الحالي.

وقالت نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام: «إن هذا المهرجان الذي جاء بتوجيهات ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، يعكس النهج الذي تبنته دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها في العطاء الإنساني، وتقديم الخير للجميع دون مقابل».

وأوضحت أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أكد عندما أطلق مبادرة عام الخير أن «الإمارات هي بلد الخير وشعب الإمارات هم أبناء زايد الخير». وقالت: «عندما يفاخر الناس بإنجازات، نحن نفاخر بأننا أبناء زايد الخير، وعندما يتحدث الناس عن تاريخ نحن نتحدث عن تاريخ من الخير بدأ مع قيام دولتنا».

وأكدت أن سمو «أم الإمارات» لها الفضل في الاهتمام الكبير بنهج الخير الذي يسير عليه المجتمع خاصة المرأة، ولهذا السبب كان اختيار سموها شعار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هذا العام «المرأة شريك في الخير والعطاء»، باعتباره ترجمة أمينة لمنهج إمارات الخير في البذل والعطاء.

وأشارت إلى أن مبادرة عام الخير ترجمة لفطرة الإماراتي التي تعززت مع الزمن منذ انطلاق مسيرة الاتحاد، لافتةً

إلى أن مهرجان الخير هذا العام سيكون مميزاً، وسيضم مجموعة كبيرة من الأُسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة من الشباب تحت سقف واحد، ليقدموا رسالة سامية في ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية والمساهمة بفعالية في المسيرة التنموية لهذا الوطن المعطاء.

ويضم المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات وعروض المسرح التي ساهم فيها أعضاء المجموعة الدولية الدبلوماسية، والعروض الفلكلورية للدول المشاركة، وعروض الفرق الشعبية للفلكلور الإماراتي، ومحاضرات توعوية للشرطة، ومحاضرات صحية لمستشفى الراحة، والاحتفال بيوم الأم وبيوم العمال وورش عمل مسلية للأطفال ومسابقات للطبخ الشعبي، إضافة لتقديم جوائز للعديد من العروض والأنشطة. وستقام مشاريع الأسر المنتجة على طول شاطئ البطين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا