• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الدور الثاني لـ «أقوياء اليد» ينطلق اليوم

الشعب يستضيف النصر وكلباء يلاقي الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

يعود دوري أقوياء اليد للمنافسات من جديد اليوم مع انطلاقة الدور الثاني، حيث يلتقي في الخامسة الشعب مع النصر بصالة الكوماندوز ويستضيف اتحاد كلباء فريق الأهلي بصالته، بينما تستكمل الجولة غداً بلقاء الجزيرة مع الشارقة في قمة الجولة بصالة نادي الجزيرة في الخامسة مساء، ويستضيف الوصل فريق العين بصالة الإمبراطور.

ومع انطلاقة مباريات الدور الثاني، تعود المنافسة والحديث عن الصدارة خاصة أن النصر متصدر القمة برصيد 22 نقطة، ويليه الجزيرة في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، والأهلي الثالث برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام الشباب ستقام يوم الثلاثاء المقبل، والشارقة الرابعة برصيد 18 نقطة والوصل الخامس برصيد 17 نقطة يليه الشباب الغائب عن هذه الجولة السادس 15 نقطة، وكلباء السابع برصيد 11 نقطة والعين الثامن برصيد 10 نقاط والشعب الأخير برصيد 10 نقاط.

وتعد مباراة النصر والشعب مواجهة بين القمة والقاع، حيث يتصدر النصر قمة الدوري وحصل على لقب بطل الشتاء، بينما الشعب في آخر الترتيب، ويتعامل الكوماندوز صاحب الأرض مع المواجهة بأسلوب مختلف بعدما جهز نفسه خلال بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الرابعة لكرة اليد، والتي شارك فيها 5 أندية هي الزمالك الذي فاز باللقب والوصل والشارقة ودبي الدولي، بالإضافة إلى صاحب الأرض ورغم أن الشعب جاء في المركز الرابع في جدول الترتيب النهائي للبطولة، إلا أنه استفاد بشكل جيد من اللعب أمام 4 فرق قوية، وكانت البطولة أفضل بكثير من معسكر إعداد خارجي.

ويؤكد الجزائري رشيد شريح، مدرب الكوماندوز أن الفوائد الفنية كبيرة للفريق من اللعب في البطولة، حيث حاول الجهاز الفني إخراج اللاعبين من حالة الاستسلام في المباريات، وزرع روح الفوز فيهم، خاصة أن الفريق يخسر في البطولات المحلية بأخطاء بسيطة، ودائما ما يقدم مستوى جيدا، وقال: «البطولة جهزت جميع اللاعبين من خلال الأداء القوي في المباريات، وننتظر أن تكون هناك ردة فعل للاعبين في الدور الثاني، واللعب بقوة، والبحث عن الفوز في أولى المباريات».

ويعتمد شريح على لاعبي فريقه البارزين، ومنهم المصري عمر حجاج وأحمد بدر وعمران عبدالله ورائد سعيد وعلي أحمد وناصر جمال وحسن سالم وحمد ناصر وبدر مال الله وخليل إبراهيم ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا