• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قرعة البطولة تسحب اليوم بمشاركة 8 أندية

الجزيرة يستضيف «خليجي اليد» 21 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تجرى اليوم بفندق دوست ثاني مراسم قرعة بطولة الخليج الخامسة والثلاثون لكرة اليد أبطال الكأس، بحضور مسؤولي الأمانة العامة باللجنة التنظيمية الخليجية، ومندوبي الأندية، حيث تقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، على رأس إحداهما الجزيرة المستضيف وفقاً للائحة البطولة، فيما يوضع نادي السد القطري على رأس المجموعة الثانية باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة.

وأعلنت شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، عن استضافة البطولة خلال الفترة من 21 إلى 31 مارس، بمشاركة 8 أندية، هي الجزيرة المنظم وبطل كأس الإمارات، والأهلي ممثلاً عن أندية الدولة، والسد القطري بطل النسخة الماضية، والريان القطري بطل كأس أمير قطر، والكويت الكويتي، والأهلي البحريني، ومضر السعودي، وأهلي سداب العماني.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس الأول بقاعة المؤتمرات في الصالة المغطاة، بحضور العميد طارق الزعابي، نائب رئيس الشركة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وعادل المرزوقي عضو مجلس إدارة النادي، مدير البطولة، ومحمد الحوسني، مدير النشاط الرياضي بالشركة نائب مدير البطولة، وصلاح مبارك قائد فريق الجزيرة. وفي بداية المؤتمر أكد العميد طارق الزعابي أن شركة الجزيرة تواصل مسيرتها في دعم الألعاب الجماعية الخليجية من خلال استضافتها للنسخة الخامسة والثلاثين لأندية الخليج أبطال الكؤوس، وأن كل الترتيبات تسير بشكل جيد بفضل الدعم اللا محدود من قبل الإدارة العليا لنادي الجزيرة وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي رئيس شركة كرة القدم.

وقال: «تم تشكيل اللجنة العليا للبطولة، واللجان الفرعية التي تضم المواصلات والعلاقات العامة، والبروتوكولات، والدعم اللوجيستي، والحكام، والفنية، وكافة اللجان التخصصية الأخرى مثل الإقامة والإعاشة، والاستقبالات».

وتوجه الزعابي بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، على الدعم الكبير لتطوير مختلف الألعاب، ومساندة الأندية في استضافة الأحداث والبطولات التي تسهم في توفير فرص الاحتكاك القوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا