• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

صراع دوري الطائرة يتجدد في الجولة العشرين

بني ياس يلاقي النصر والعين يواجه الرمس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يتجدد اليوم الصراع على قمة دوري الطائرة، بإقامة 4 مباريات في الجولة 20، يلتقي خلالها بني ياس مع النصر، ويقابل العين نظيره الرمس، ويلعب الوحدة أمام الوصل، فيما يواجه عجمان فريق حتا.

ورفعت الأندية شعار التحدي بعد أن بلغ الدوري مراحل متقدمة، ووصلت قمته إلى سباق ثنائي بين بني ياس المتصدر والعين الوصيف، للوصول إلى منصة التتويج، خصوصاً بعد أن ضعف أمل الشباب بخسارته في الجولة الماضية أمام العين صفر/ 3.

وتتجه أنظار مراقبي المسابقة في السابعة من مساء اليوم صوب صالة المعهد البترولي لمتابعة المواجهة الساخنة بين «السماوي» المتصدر والنصر المتحفز، حيث يسعى بني ياس لتعزيز موقعه في الصدارة بالفوز بنقاط مباراة اليوم كاملة باعتبارها بروفة قوية قبل خوض تحدي البطولة العربية، حيث يعتلي الفريق القمة برصيد 45 نقطة ويضع نصب عينيه منافسه العيناوي الذي ينتظر تعثر السماوي أمام العميد، وخصوصا أن بني ياس ستتبقى له مواجهة من العيار الثقيل أمام الشباب في ختام المسابقة.

وكان «السماوي» قد فاز في الجولة الماضية على «الفرسان» 3/صفر بأقل مجهود، بعد مباراة جاءت شكلاً ومضموناً لصالحه، ونجح في تعزيز صدارته، فيما يحاول النصر الذي يأتي في المركز السادس برصيد 27 نقطة متأخراً عن الوصل صاحب المركز الخامس بنقطة تحقيق الفوز ليكون ضمن الخمسة الكبار.

ويخوض «الزعيم» الذي يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة اختباراً سهلاً أمام الرمس، حيث يسعى «البنفسج» للفوز وعدم التفريط في نقاط المباراة كاملة، فيما يأتي الرمس في المركز التاسع برصيد 12 نقطة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الوصل صفر/ 3.

وكان العين قد نجح الأسبوع الماضي في تخطي عقبة الشباب بنتيجة 3/ صفر بعد مباراة قوية تألق فيها لاعبوه، مما أهل الفريق للفوز بـ 3 نقاط ثمينة ستكون أكبر مؤشر لآخر جولتين في المسابقة.

ويسعى الشباب الذي يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة لتعويض خسارته الأخيرة أمام العين، عندما يواجه الأهلي، فيما يطمح الفرسان العودة إلى الانتصارات، بينما يلتقي الوحدة والوصل في مباراة ظاهرها سهل وباطنها صعب بعد فوز «العنابي» في الجولة الماضية على حتا 3/2 عقب مباراة ماراثونية، فيما فاز الوصل على الرمس 3/ صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا