• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

راحة 5 أيام للاعبي «الزعيم» بعد العودة من جدة

الهاجري: شخصية العين القوية تمنحنا الثقة في المشوار القاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مارس 2017

جدة (الاتحاد)

استطاع العين أن ينتزع نقطة ثمينة من بين أنياب الأهلي السعودي، بعد أن فرض عليه التعادل مساء أمس الأول، على ملعبه ووسط جماهيره بمدينة جدة بنتيجة 2/‏2، ليحافظ «الزعيم» على موقعه في قائمة الترتيب، محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثالثة لدوري الأبطال برصيد خمس نقاط وبفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر.

وكان «الزعيم» قاب قوسين أو أدني من العودة من جدة بالعلامة الكاملة، لولا أن الحظ عانده في استثمار بعض الفرص التي حصل عليها على مدار الشوطين.

وبعد عودة البعثة العيناوية إلى الدولة في الساعات الأولى من صباح أمس، قرر المدرب الكرواتي زوران ماميتش منح لاعبيه راحة لمدة خمسة أيام، وسيعود الفريق ليستأنف برنامجه التدريبي مساء يوم الأحد المقبل، على استاد خليفة بن زايد.

ومن المنتظر أن يحدد المدرب في وقت لاحق فيما إذا كان الفريق في حاجة لخوض بعد المباريات التجريبية من عدمه، استعداداً لمواجهة ضيفه الظفرة في السادس من أبريل المقبل في الجولة 22 من دوري الخليج العربي، وسيفتقد العين خلال المرحلة المقبلة جهود لاعبيه أعضاء المنتخب الوطني الذين سينضمون اليوم إلى معسكر «الأبيض» الذي يستعد لمباراتي المنتخبين الياباني والأسترالي، ضمن تصفيات آسيا لمونديال موسكو 2018.

ومن جهته امتدح غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الظهور المشرف لـ«الزعيم» أمام الأهلي السعودي في القمة الخليجية التي شهدها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» مساء أمس الأول بمدينة جدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا