• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

50 لاعبة تشارك وافتتاح صالة جديدة

«أبوظبي الرياضي» يطلق مهرجان «جودو الفتيات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مجلس أبوظبي الرياضي مهرجان الفتيات للجودو في الخامسة مساء اليوم بالتعاون مع اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج ومجلس أبوظبي للتعليم ورعاية أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وبمشاركة 50 فتاة من مدارس أبوظبي ضمن الفئة العمرية من 7 إلى 12 سنة.

ويقام المهرجان على صالة اتحاد المصارعة والجودو، ويتزامن مع تدشين صالة الفتيات التي يشرف عليها المجلس والاتحاد، في إطار خطة تستهدف إنشاء 5 صالات خلال العام الحالي، بالإضافة إلى المراكز الموجودة.

وتم الكشف عن المهرجان في مؤتمر صحفي عقد بالاتحاد أمس، بحضور طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، وناصر التميمي أمين سر الاتحاد، والدكتور عمر الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة الاستثمار والتطوير.

ويأتي تنظيم المهرجان في نسخته الأولى لدعم مسيرة الفتيات والناشئات في لعبة الجودو، وتأهيليهن لتشكيل قاعدة مميزة تدعم المنتخبات الوطنية.

وقال ناصر التميمي: «يسرني إعلان انطلاقة مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي للجودو للفتيات 2015، وافتتاح مركز أبوظبي للجودو للفتيات بمقر الاتحاد، تزامنا مع فعاليات مبادرة أبطال الغد التي أطلقها مؤخرا مجلس أبوظبي للتعليم بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، في إطار ترسيخ الثقافة الرياضية وتطوير قاعدة من الرياضيين المتميزين القادرين على دعم الفرق الأولمبية الوطنية ورفع علم الدولة في البطولات الإقليمية والدولية، في ظل الاهتمام الذي يجده هذا القطاع من قيادتنا الرشيدة والجهود المخلصة والدعم والمستمر من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا