• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

توج «مكتب رئيس الدائرة» بكأس بلدية عجمان الكروية

راشد بن حميد: عودة عجمان لـ«المحترفين» تحتاج جهداً مضاعفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مارس 2017

رضا سليم (عجمان)

توج الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، رئيس نادي عجمان، فريق «مكتب رئيس الدائرة»، بكأس بطولة بلدية عجمان لكرة القدم، في نسختها الخامسة، والتي أقيمت على ملاعب مركز كواترو الرياضي بمشاركة 8 فرق من مختلف القطاعات بالدائرة، وجاء فوز فريق مكتب رئيس الدائرة، بعد تغلبه على فريق «مكتب المدير العام» بنتيجة 4-0، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول.

حضر المباراة ومراسم التتويج إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، ومروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وخليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، وعبدالرحمن النعيمي مدير عام دائرة بلدية عجمان، وعبدالله سعيد النعيمي ومحمد سعيد النعيمي وعدد من الشخصيات الرياضية بالإمارة.

وعقب النهائي، قام الشيخ راشد بن حميد النعيمي بتتويج الفرق الثلاثة الأولى في البطولة، حيث حصل فريق مكتب المدير العام على المركز الثاني والميداليات الفضية، وفريق «إيمز جروب» على الميداليات البرونزية بعد فوزه على فريق «التخطيط والمساحة» بنتيجة 6-2، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحصل بدر عبدالله من فريق المدير العام على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما نال خالد أحمد من فريق مكتب رئيس الدائرة جائزة أفضل حارس، وحصل أدهم حسن من نفس الفريق على لقب الهداف برصيد 14 هدفاً.

ووجّه الشيخ راشد بن حميد النعيمي، الشكر لمنظمي البطولة، وقال «تنظيم النسخة الخامسة ظهر بشكل مميز، وحقق الهدف من البطولة، وهو مشاركة الشباب في هذه التظاهرة الرياضية التي تدخل ضمن توطيد العلاقات الاجتماعية، كما أن تنظيم فعاليات خارج بيئة العمل أمر جيد، ويحفز على الجودة وينعكس إيجابا على جميع العاملين في أداء مهامهم، ويفيد في العلاقة بين الموظفين فيما بينهم وبين الإدارات، كما أن الرياضة تفيد صحة الموظفين، وثقافة ممارسة الرياضة أمر نشجع عليه ونسهم في تهيئة البيئة المناسبة له. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا