• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تصادم 8 مركبات على «شمل النخيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعرض ثلاثة أشخاص لإصابات متفاوتة، صباح أمس، إثر تصادم 8 مركبات متتابعة على التوالي، وذلك على طريق شمل النخيل، في رأس الخيمة.

وقال العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة، وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات المتصادمة، ما أسفر عنه تدهورها واصطدامها تعاقباً واحدة تلو الأخرى، وفور تلقي غرفة عمليات الشرطة لبلاغ الحادث، تم إرسال فرق الإسعاف والإنقاذ والدوريات الشرطية على وجه السرعة للتواجد في موقع الحادث والقيام بإجراء اللازم.

وذكر أن الحادث أسفر عن وجود ثلاث إصابات متفاوتة تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، حيث تم إخراجهم عقب الواقعة بساعات من المستشفى، بعد التأكد من سلامتهم وعدم وجود أي خطر على حياتهم، فيما لم يتم نقل البقية إلى المستشفى لعدم تعرضهم لأي إصابات أو أضرار جسدية تذكر.

وأشار إلى أن الفرق المختصة تولت مهمة تنظيم حركة السير والمرور على المسار الذي وقع عليه الحادث نتيجة الازدحام الكبير الذي تسبب فيه الحادث، الذي أدى لتغيير مسار حركة المركبات تفاديا للازدحام أو تأخير أصحاب المركبات عن وجهاتهم المقصودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض