• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ارتفاع أصول «دبي باركس آند ريزورتس» إلى 6.9 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ارتفعت القيمة الاجمالية لأصول شركة دبي باركس آند ريزورتس بنهاية عام 2014 إلى 6.9 مليار درهم ارتفاعاً من 340 مليون درهم، والتي تتضمن تكلفة «دبي باركس آند ريزورتس»، الذي يعتبر منطقة مركزية ومتكاملة تشتمل على متاجر تجزئة ومطاعم ووسائل ترفيه، وقيمة الأرض المكتسبة، بحسب بيان للشركة.وقالت الشركة إنها لم تحقق أية عائدات تشغيلية للمتنزهات خلال 2014، بينما بلغت الخسائر المتراكمة 38 مليون درهم بنهاية العام الماضي، متوقعة الحصول على أول عائدات تشغيلية بحلول نهاية عام 2016 عقب افتتاح المتنزه للجمهور.

وقال عبد الله الحبّاي، رئيس مجلس إدارة الشركة: «سوف تحظى شركة دبي باركس آند ريزورتس بفرصة نمو كبيرة بفضل انفرادها بإقامة أولى وجهات التسلية والترفيه المميزة العاملة على مدار العام في الشرق الأوسط».

بدوره قال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي للشركة: «حققنا تقدماً ملحوظاً منذ الإعلان رسمياً عن المشروع، وحصلنا على التمويل اللازم لبناء ما سوف يصبح أكبر مقاصد التسلية والترفيه التخصصية في الشرق الأوسط عبر تسهيل ائتماني بقيمة 4.2 مليار درهم وبيع أسهم بقيمة 2.5 مليار درهم نتيجة إدراج أسهم شركتنا للتداول في سوق دبي المالي في دسيمبر 2014».

وأوضح بقوله: «يجري تنفيذ مشروعنا حسب المواعيد المحددة ويتقدم تنفيذ خططه بشكل جيد.

في العام الماضي تم تنفيذ أكثر من 50% من الطرق العريضة والبنى التحتية للمرافق العامة للمشروع وتم الانتهاء من عمليات شراء جميع الألعاب الترفيهية».

ويقدر دخل السنة المالية الأولى الكاملة عقب الافتتاح لعائدات التشغيلية للمتنزهات بنحو 2.4 مليار درهم، والذي من المتوقع أن يوفرأكثر من 5000 فرصة عمل في مجالات الترفيه المتنوعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا