• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

«دو» تفتتح 4 مراكز مبيعات جديدة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

افتتحت «دو» 4 مراكز مبيعات جديدة في أبوظبي، وذلك ضمن إطار خطتها الرامية لتوسيع نطاق برنامج الامتياز الذي تتبناه بهدف تلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنامية على أكمل وجه.

وتشمل المراكز الجديدة منصة خدمات في كل من ديرفيلدز مول، ومشرف مول، والخالدية مول في أبوظبي، والتي تلبي متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة ومشتركي الخدمات المنزلية والهاتف المتحرك، كما تشمل مركزا جديدا في مول المارينا بأبوظبي، والذي يلبي احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.

وتعتزم «دو» توسيع نطاق شبكة مراكزها بنسبة 19% في جميع أنحاء الإمارات، وذلك عبر افتتاح 10 مراكز جديدة وفق مبدأ الامتياز التجاري خلال العام 2015.

وقال أحمد الخاجة، نائب الرئيس لقنوات مبيعات الأفراد المباشرة : تحرص «دو» على ترسيخ مكانة هويتها المؤسسية من خلال تنمية وتوسيع نطاق حضورها في جميع أنحاء الدولة، وقد كشفت دراسات الأسواق المتخصصة أن العاصمة الإماراتية تقدم إمكانات كبيرة لقطاع التجزئة، وهو أحد مجالات التركيز الرئيسية.

وأضاف أن توسيع الرقعة الجغرافية في أبوظبي سيوفر فرصاً هامة لتطوير التجربة المتميزة للعملاء، حيث حرصنا على تقديم خدمات أفضل تلبي احتياجات العملاء على أمثل وجه.

وبدأت الشركة بتطوير مراكز مبيعاتها خلال عام 2011 مع افتتاح أول مركز وفق مفهوم «متجر ضمن متجر» في فيرجن ميغاستور، وتلت ذلك بافتتاح رابع مركز مبيعات آبل ضمن مراكز مبيعات دو على مستوى العالم وفق مفهوم متجر ضمن متجر.

وشهدت استراتيجية دو في مجال مبيعات التجزئة تطورات كبيرة، حرصاً منها على مواكبة التغيرات في احتياجات ومتطلبات العملاء، بما في ذلك توقيع اتفاقيات شراكة مع أبرز العلامات التجارية على مستوى العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وفي مقدمتها سامسونج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا