• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

«الطوارئ والأزمات» توقع مذكرة تفاهم مع «التخطيط العمراني» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2018

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث مذكرة تفاهم مع دائرة التخطيط العمراني والبلديات، بهدف تعزيز أطر التنسيق المشترك بين الجهتين في مجال التعاون المشترك في حالات الطوارئ والأزمات والكوارث وقع المذكرة د. جمال محمد الحوسني، مدير عام «الهيئة الوطنية، ومبارك عبيد الظاهري وكيل دائرة التخطيط العمراني والبلديات، بحضور عدد من المسؤولين التنفيذين من الجانبين.

وأكد الحوسني أهمية هذه الاتفاقية مع دائرة التخطيط العمراني والبلديات التي تخدم الجهتين في قطاع إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ومن أجل تظافر الجهود التي تصب في مصلحة الوطن بين مختلف القطاعات، موضحاً أن التعاون مع الدائرة سيساهم في زيادة تبادل الخبرات والمعلومات والبيانات والموارد المتاحة لدى الطرفين إلى أقصى حد ممكن.

من جانبه، أكد مبارك عبيد الظاهري على المكانة الرائدة التي حققتها دولة الإمارات في التعامل مع الكوارث والأزمات الدولية باتباعها أفضل السبل ومواكبتها لكافة التطورات في هذا المجال، مشيراً إلى أن توقيع مذكرة التفاهم يؤكد حرص الدائرة على العمل جنباً إلى جنب مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، لمساندتها وتبادل الخبرات فيما بينهما بما يخدم الصالح العام والوطن ومكتسباته، وبما يدعم جهود الهيئة وبرامجها نحو تحقيق أهدافها لحماية الأرواح وصون ممتلكات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا