• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

انطلقت أعماله برعاية سيف بن زايد

«مؤتمر الشرطة النسائية»: المرأة الإماراتية أثبتت كفاءتها وتميزها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بدأت أمس أعمال المؤتمر الإقليمي الثالث للشرطة النسائية الذي تنظمه جمعية الشرطة النسائية الإماراتية تحت شعار (الشرطة النسائية.. والريادة في التنمية المستدامة)، في مركز المؤتمرات بالمقر الجديد لجامعة زايد بمدينة خليفة في أبوظبي.

ورحب معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي في كلمته بالافتتاح، بالمشاركين في المؤتمر، ناقلاً إليهم تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتمنياته بالتوفيق والنجاح، وعبر عن شكره وتقديره لجامعة زايد، هذا الصرح العلمي الشامخ الذي يحمل اسم باني الوطن ومؤسسه، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «(طيب الله ثراه) على استضافتهم لهذا المؤتمر.

وقال إن المرأة الإماراتية تحظى بتقدير القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل، بدءاً من قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من شهر ديسمبر عام 1971، فقد كان القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) باني نهضة الإمارات حريصاً على دعم المرأة وتمكينها وإزالة جميع المعوقات التي تقف حائلاً أمام تقدمها والاعتراف بحقوقها.

وأضاف معاليه: إن الرؤية الحكيمة والقيادة الرشيدة ظلت متعمقة ومتجذرة في فكر ونهج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، فعزز دعم المرأة من خلال إطلاق برامج طموحة وفتح أمامها آفاقاً واسعة، لتكون شريكاً أساسياً مع الرجل في مختلف مجالات العمل الوطني وتبوأت أرفع المناصب السياسية والتنفيذية والتشريعية ومختلف مناصب القيادة العليا التي تتصل بوضع الاستراتيجيات واتخاذ القرار.

وأكد أن المرأة الإماراتية أثبتت وما زالت تثبت يوما بعد آخر كفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام وأوكل إليها من مسؤوليات، بفضل اهتمام وحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على مواصلة دعم المرأة الإماراتية، التي أكدت حضورها القوي وعطاءها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل بما في ذلك مشاركتها في صفوف القوات المسلحة والخدمة الوطنية والشرطة والأمن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض