• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

بحضور حمدان بن محمد

المري يفوز بلقب سباق «الإسطبلات الخاصة» للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مارس 2017

محمد حسن (دبي)

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، توج الفارس حمدان أحمد المري بطلاً لسباق الإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي للقدرة لمسافة 100 كلم، والذي أقيم أمس بمدينة دبي العالمية للقدرة، في ثاني أيام فعاليات مهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة الذي بدأ أمس الأول ويستمر لمدة أسبوع، ويتضمن أيضاً سباق اليمامة المخصص للأفراس الذي سيقام اليوم، ويختتم المهرجان بسباق سمو ولي عهد دبي لمسافة 120 كلم، والذي يقام السبت المقبل.

وشهد السباق مشاركة قياسية لم يحدث لها مثيل في سباقات الإسطبلات الخاصة بلغت 345 فارساً وفارسة يمثلون مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية بالدولة، حرصوا على الوجود في سباق سمو ولي عهد دبي في خاتمة سباقات مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم.

وأقيم السباق بتنظيم من نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الفروسية، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبرعاية طيران الإمارات، وخصصت له جوائز عينية عبارة عن سيارات لأصحاب المراكز الأولى، فيما ينال كل من أكمل السباق مبلغاً مالياً.

وقطع الفارس حمدان أحمد محمد المري بطل السباق المسافة الكلية على صهوة الجواد «رزام» لإسطبلات زعبيل لحمدان سعيد جابر، بزمن قدره 3:16:69 ساعة وبمعدل سرعة قياسي بلغ في المرحلة الأخيرة 38.6 كلم/ساعة، وحل في المركز الثاني الفارس سالم حمد ملهوف الكتبي على صهوة الجواد «هناد» لإسطبلات «أس أس» بزمن قدره 3:14:28 ساعة، فيما حلت الفارسة ليلى محمد عبيد المرزوقي في المركز الثالث على صهوة «مونتوم» لإسطبلات الكمدة بزمن قدره 3:23:03 ساعة.

عقب ختام السباق قام الدكتور غانم محمد الهاجري، الأمين العام لاتحاد الفروسية، ومحمد عيسى العضب، المدير العام لنادي دبي للفروسية، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا