• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

بمشاركة 103 مقترعين

مجلس إدارة جديد لجمعية الصحفيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2018

دبي (الاتحاد)

شهدت انتخابات جمعية الصحفيين أمس فوز مجلس إدارة جديد لجمعية الصحفيين أغلبهم من الشباب وهم محمد إبراهيم الحمادي، وحصة سيف علي المزيود، وعبدالرحمن نقي، بالإضافة إلى علي الهنوري وفضيلة المعيني، ومحمد سعيد محمد الطنيجي، ومصطفي الزرعوني، وعبد الله رشيد وآمنة الكتبي، والذي يمتد عمله لمدة سنتين. وبلغ عدد المقترعين 103 مع التوكيلات من إجمالي عدد الأعضاء العاملين وعددهم 372 عضواً.

جاء ذلك خلال اجتماع عمومية جمعية الصحفيين أمس في فندق الميدان الذي امتد حتى منتصف الليل لانتخاب مجلس إدارة للدورة الجديدة، ومناقشة واعتماد التقرير الإداري والتقرير المالي والموازنة التقديرية للعام الجديد واختيار مدققي الحسابات والاطلاع على التقرير الإداري وتقرير مدققي الحسابات.

وكانت الجمعية العمومية قد عقدت اجتماعها بعد اكتمال النصاب القانوني اللازم بحضور مجلس إدارة جمعية الصحفيين، والأعضاء.

واستعرضت الجمعية العمومية بنود جدول الأعمال، حيث اعتمد الأعضاء محضر الاجتماع السابق والتقريرين المالي والإداري عن عام 2017 والميزانية التقديرية للعام الحالي، واختيار مدقق الحسابات، وإبراء الذمة المالية لمجلس الإدارة، كما تم اعتماد محضر النشاط وميزانية 2018 ومناقشة الحساب الختامي، واختيار مدقق الحسابات، وتحديد مكافآته وبحث الاقتراحات المقدمة من الأعضاء. وأقرّ مندوبا وزارة تنمية المجتمع صحة انعقاد الاجتماع، ومناقشة جدول الأعمال الذي تم إرساله إلى أعضاء الجمعية العمومية كافة مرفقاً به محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق والتقريران الإداري والمالي عن عام 2017 والميزانية التقديرية عن العام الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا