• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

159 سريراً تدخل الخدمة على مراحل

حمدان بن راشد يفتتح توسعة «طوارئ» مستشفى راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة، صباح أمس، التوسعات الجديدة في مستشفى راشد، والتي تضم 159 سريراً جديداً، تدخل الخدمة على مراحل تكتمل قبل نهاية العام الجاري.

وقام سموه، بجولة في قسم الطوارئ، واطلع على التجهيزات الجديدة والمعدات الأجهزة الطبية الحديثة التي تم توفيرها، وآلية العمل وخدمة الحالات المصابة، ودورة العمل داخل القسم.

وأعلنت هيئة الصحة في دبي، قبول بطاقات التأمين الصادرة عن الشركات الخاصة، وأصبح بمقدور جمهور المتعاملين الحصول على خدمات مستشفيات صحة دبي ومراكزها، بداية من مستشفى راشد كمرحلة أولى، يتبعها سائر المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات التابعة للهيئة، مشيرة إلى أنها وفرت خيارات متعددة للعلاج أمام أفراد المجتمع من حاملي بطاقات التأمين الخاصة.

وكان قسم الطوارئ الجديد بمستشفى راشد، استقبل 9 حالات صباح أمس، فيما استقبل 29 حالة أخرى خلال التشغيل التجريبي الأسبوع الماضي.

وتشغل الأقسام الجديدة في قسم الطوارئ بمستشفى راشد، طابقين كاملين - الثاني والثالث - وتعمل بإجمالي 159 سريراً، منها 29 سريراً بالمرحلة الأولى، ويضم الكادر الطبي والتمريض للتوسعة الجديدة 300 ممرض، و63 طبيباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض