• الاثنين 27 رجب 1438هـ - 24 أبريل 2017م
  04:47     القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة السابعة من منتسبي الخدمة الوطنية    

سعود المعلا يطلع على خطط «تطوير البنية التحتية» في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

أم القيوين (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين على استراتيجية وزارة تطوير البنية التحتية وخططها المستقبلية التي تضم مجموعة من المشاريع التي يتم تنفيذها في الإمارة.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه في الديوان الأميري، أمس، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.. معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية.

واطلع صاحب السمو حاكم أم القيوين من معالي النعيمي على خطط الوزارة وبرامجها التي تعتزم القيام بها مستقبلاً، وقدم معاليه شرحاً مفصلاً حول عدد من المشاريع والخطط وتطوير الخدمات وشبكات الطرق، إضافة إلى خطط برنامج الشيخ زايد للإسكان والمشاريع المستقبلية التي تخدم المواطنين وتوفر أرقى الخدمات وتؤمن الحياة الكريمة لهم.

حضر المقابلة.. الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري في أم القيوين، وحميد راشد الشامسي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وراشد محمد أحمد مدير التشريفات في الديوان الأميري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض