• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  10:06    ماكرون ولوبن يتأهلان للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية     

«رعاية الشباب» و «وطني الإمارات» يتفاهمان لتعزيز الثقافة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومؤسسة وطني الإمارات مذكرة تفاهم بشأن تعزيز أواصر التعاون بينهما وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والرؤى المشتركة بين الطرفين فيما يخص القطاع الشبابي والرياضي.

وقع المذكرة عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك محمد، أمين عام الهيئة، فيما وقعها عن مؤسسة وطني الإمارات ضرار بالهول الفلاسي مدير عام المؤسسة، وجرت مراسم توقيع مذكرة التفاهم وسط حضور كبير من قيادات ومديري إدارات ومنتسبي الطرفين.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز وتفعيل العمل المشترك بين الطرفين والخروج بحزمة من المبادرات والبرامج الرامية للحفاظ على الهوية الوطنية وقيم المواطنة الصالحة وتنمية المجتمع.

وأكد إبراهيم عبد الملك على أهمية ما تتضمنه مذكرة التفاهم المبرمة مع مؤسسة وطني الإمارات في طياتها من حيث السعي لترسيخ مبادئ الولاء وقيم الانتماء وتعزيز الثقافة الوطنية لدى أفراد المجتمع، والعمل على توفير البيئة المناسبة والمناخ الملائم الذي ينمي من مهارات الإبداع والابتكار لدى شريحة الشباب وتوجيههم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

ومن جانبه قال ضرار بالهول الفلاسي إن توقيع مذكرة التفاهم مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة كان أحد الأهداف الرئيسة التي حرصنا على تحقيقها كوننا في «وطني» نركز على تنمية الجوانب النفسية والفكرية لدى الشباب بخط متواز مع الجوانب البدنية ما يضمن زيادة معدلات الوعي والذكاء، ويعمل على الحد من الممارسات الخاطئة والسلبية الموجودة بين أوساط الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض