• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الإسلامي» يفوز بجائزة «تنمية الموارد البشرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

حصل مصرف أبوظبي الإسلامي، على جائزة الفئة الأولى من جائزة «تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي» لعام 2014، والمقدمة من قبل معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهود المصرف المتواصلة تجاه توظيف وتطوير المواهب من مواطني ومواطنات الدولة.

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يحصل فيها مصرف أبوظبي الإسلامي على هذه الجائزة التي تتوج التزامه بسياسة التوطين، حيث حقق خلال العام المنصرم نسبة توطين تعد الأعلى في القطاع المصرفي في الدولة بلغت 48.1%، هذا بالإضافة إلى إطلاقه العديد من البرامج التدريبية التي ترمي إلى تطوير المواهب الوطنية العاملة لديه.

وقال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي للمصرف: «ينصب جل اهتمامنا وتركيزنا في مصرف أبوظبي الإسلامي على تقديم خدمة متميزة لعملائنا، وندرك جيداً أن مواصلة نجاحنا في تحقيق ذلك مرهون بمواصلة تطوير مهارات موظفينا والارتقاء بخبراتهم منذ اللحظة الأولى لالتحاقهم بالعمل في المصرف وحتى مغادرتهم».

وأضاف: «يمثل حصولنا على هذه الجائزة من معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، اعترافاً بأننا نمضي على الطريق الصحيح، كما يعد بمثابة حافز لنا لتعزيز جهودنا بشكل أكبر في مجال تطوير مواردنا البشرية الوطنية خلال السنوات القادمة، بما يسهم في النهاية في الارتقاء بمستوى الخدمة التي نقدمها لعملائنا وبما يتماشى مع وعدنا لهم بتقديم خدمات مصرفية على الأصول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا