• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

التميز في صنع الخير بندوة لـ«دبي للأداء الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2018

دبي (وام)

نظم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، أمس، ندوة بعنوان «التميز في صنع الخير».

حضر الندوة، عبد الله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وأحمد عبد الكريم جلفار، المدير العام لهيئة تنمية المجتمع بدبي، والدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، ونخبة من المعنيين والمهتمين، ونحو 400 موظف ومسؤول من حكومة دبي.

وتضمنت الندوة مجموعة من المحاور التي تناولت بالنقاش أهمية العطاء ودور القطاع الحكومي فيه، وعام زايد الخير، إضافة إلى عرض تجارب الجهات الحكومية في العمل الخيري والعطاء.

وشارك الإعلامي منذر المزكي في الحديث ضمن محاضرة حملت عنوان «توظيف وسائل التواصل الاجتماعي لعمل الخير»، فيما شارك أحمد بن درويش القامة المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في محاضرة بعنوان «دور الحكومة في عمل الخير».

وتحدث سلطان محمد مليح مدير مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بالفجيرة ضمن محاضرة بعنوان «زايد الخير» عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» كشخصية إنسانية وأسطورة قيادية عالمية معطاءة.

وتضمنت الندوة محاضرة بعنوان «يوم لدبي» تحدث فيها خليفة باقر استشاري - قطاع الاستراتيجية والحوكمة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي تناول فيها مبادرة «يوم لدبي» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وشرح أهدافها التي تصب في إطار تعزيز روح التطوع، وترسيخ قيم العطاء من خلال تخصيص أفراد المجتمع يوماً واحداً من العام على الأقل للأعمال التطوعية ضمن مختلف أشكال الأنشطة التطوعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا