• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

أول شراكة مع القطاع الخاص

«العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة» تطرح مدن «رزين» العمالية للاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة في أبوظبي طرح مدن رزين العمالية على المستثمرين في القطاع الخاص بهدف الاستثمار والإدارة والتشغيل، بما يشكل إضافة نوعية جديدة للمدن السكنية العمالية التي أشرفت المؤسسة على تنظيمها خلال السنوات العشر الماضية في إمارة أبوظبي وفق أرقى المعايير العالمية، ويرسخ أسس الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص في الوقت نفسه، بحسب بيان أمس.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها رئيس مجلس إدارة المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة فلاح محمد الأحبابي لمدينة رزين‏‭ ‬العمالية‭ ‬الأولى ‬رزين ‬أ، ‬وذلك ‬بحضور ‬أعضاء ‬مجلس ‬الإدارة ‬والمدير ‬العام ‬والمديرين ‬التنفيذيين ‬في ‬المؤسسة. ‬

وقال فلاح محمد الأحبابي: «إن المؤسسة العليا تعمل حالياً مع شركائها في الجهات الحكومية الأخرى على استكمال أعمال البنى التحتية لمدينة رزين بحيث تكون جاهزة للتشغيل واستقبال العمالة قبل نهاية العام الحالي».

وأضاف: «إن حكومة أبوظبي خصصت استثمارات كبيرة في إنشاء مدن رزين، وتوفر الفرصة للقطاع الخاص باستملاك وإدارة وتشغيل هذه المنشآت انطلاقاً من الرؤية الاقتصادية 2030 التي تهدف إلى تنويع مصادر الدخل وزيادة مساهمة القطاع الخاص في الاقتصاد المحلي، وبناءً على التجارب الاستثمارية الناجحة للمدن السكنية العمالية في الفترة الماضية».

وتابع الأحبابي: «إن مدينة رزين الأولى تستوعب 25 ألف عامل وتقع جنوب الوثبة ما بين أبوظبي والعين على طريق الشاحنات مصفح – العين وعلى مقربة من مدينة أبوظبي الصناعية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا