الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تنمية الغربية يبدأ برنامج خدمة العملاء لموظفي الدوائر الحكومية

25 نوفمبر 2007 01:53
يبدأ مجلس تنمية المنطقة الغربية اليوم تنفيذ دورة خدمة العملاء للعاملين بالدوائر والهيئات الحكومية في غياثي والسلع والرويس وجزيرة دلما وذلك بمنتجع الدانات في جبل الظنة وتستمر الدورة لمدة ثلاثة أيام يقوم خلالها مركز بروجرس بتقديم محاضرات وورش عمل للعاملين بمجالات خدمة العملاء في مختلف الدوائر وتدريبهم على احدث الوسائل والأساليب المتبعة لمعاملة الجماهير وسبل تجويد الخدمات المقدمة لهم والتعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء وتنمية مهارات المشاركين في تحديد احتياجات العملاء وتقديم خدمات ذات جودة عالية لهم بالإضافة إلى تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء وتطوير اتجاهات المشاركين الإيجابية نحوهم مع تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية وتطوير قدراتهم في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء بجانب تنمية مهاراتهم في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة· وأوضح سعادة محمد حمد عزان المزروعي مدير عام مجلس تنمية المنطقة الغربية أن دورة خدمة العملاء التي يقوم المجلس بتنفيذها حاليا للعاملين في مجال خدمة العملاء في القطاع الحكومي ممن تتضمن مهام وظائفهم اتصالاً مباشراً وتعاملاً مكثفاً مع العملاء في قطاع الرويس هي الثانية بعد أن تم تنظيمها للعاملين بقطاع مدينة زايد وذلك بهدف تدريب الكوادر الإدارية في المنطقة الغربية على أفضل الطرق والوسائل المتبعة لتجويد الخدمات المقدمة للجماهير وتوفير سبل الراحة لهم بالإضافة إلى اعتماد معايير التميز في خدمة العملاء وتطبيق أرقى مبادئ الجودة العالمية في ظل المنافسة المتزايدة على تقديم الأفضل والأكثر تميزاً وابتكاراً في مجال خدمة العملاء'' وهو ما يصب في النهاية في مصلحة أهالي المنطقة الغربية·
المصدر: المنطقة الغربية
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©