• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

الموظف المتقاعس وحوادث الأطفال أكثر الأمور إزعاجاً لسموه

سيف بن زايد: كل شعب الإمارات حامٍ لأرضه ووطنه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 فبراير 2013

مصطفى عبد العظيم

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن دولة الإمارات قادرة برجالها على صد أي عدوان من كل صاحب نية خبيثة في العالم، وأن كل شعب الإمارات حامٍ لأرضه ووطنه بما يضمنه الدستور.

وقال سموه إن الدعم والمتابعة الحثيثة من القيادة وما نحظى به من شعب محب لوطنه يشكلان السبب الرئيسي فيما تحققه وزارة الداخلية من إنجازات.

وأكد سموه في معرض إجابته عن التساؤلات التي طرحت على سموه خلال الجلسة الرئيسية لسموه في القمة الحكومية، أن أكثر الأمور التي تزعجه هي حوادث الأطفال، والموظف المتقاعس عن عمله الذي وفرت له الدولة البيئة المحفزة للنجاح.

وجاء السؤال الأول لسموه من سامي الريامي، رئيس تحرير جريدة «الإمارات اليوم»، حول إذا ما كان يرى سموه وجود تخوف على مستقبل الإمارات في ظل التحديات الإقليمية والدولية، خاصة فيما يتعلق بالجريمة؟

وأجاب سموه: «بدون شك إن أي نجاح أو تقدم يخلق تحديات جديدة، ولكن أقول إنه على كل صاحب نية خبيثة في العالم أن يدرك أن هناك رجالاً سيكونون في مواجهتك، وفي الإمارات رجال يستطيعون صد أي عدوان من هذا القبيل، وأريد أيضاً أن أقول إنه إذا كان في الإمارات أناس متضايقون من ضاحي خلفان لسرعة إلقائه القبض على المجرمين، أقول لهم، إن الإمارات فيها مليون و150 ألف ضاحي خلفان، فكل شخص في الدولة هو حامٍ لأرضها ووطنه بما يضمنه الدستور.

وجاء السؤال الثاني من ظاعن شاهين رئيس، تحرير صحيفة «البيان» «كيف يمكنكم بناء جسـور التعـاون والثقـة مع المواطنين رغم تعدد الجنسيات»؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا