• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

ترأس الاجتماع الـ«21» لمجلس التعليم والموارد البشرية

عبد الله بن زايد: مدرسة زايد ملهمة لنا وللأجيال القادمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2018

دبي (وام)

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية أمس الأول في دبي الاجتماع الـ21&rlm&rlm للمجلس، ورحب سموه في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس فيما تم بعد ذلك اعتماد محضر الاجتماع الـ20&rlm&rlm لمجلس التعليم والموارد البشرية.

وقال سموه خلال الاجتماع: إننا نعيش عاماً استثنائياً نحتفي فيه بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - الذي أرسى دعائم دولة أضحت اليوم عنواناً للريادة والتميز في المجالات كافة، مؤكداً سموه أن مدرسة زايد ستظل دائماً هي الملهمة لنا وللأجيال القادمة.

وأشار سموه إلى أن تدشين صرح زايد المؤسس يحمل رسالة هامة للأجيال القادمة، مؤكداً إن أرث القائد المؤسس يظل خالداً وسيبقى علامة مضيئة تنير لهم دروباً من التميز للمضي قدماً بمسيرة نماء وازدهار وطننا المعطاء.

واطلع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاجتماع على مشروعات جديدة تقدمت بها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تهدف إلى تعزيز تنافسية بيئة العمل، وتطوير مستوى ممكنات الموارد البشرية وآلياتها وتنمية وتطوير رأس المال البشري على مستوى الحكومة الاتحادية ككل.

واستعرض معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أبرز ملامح مشروع «التعاقب الوظيفي وتطوير نخبة الكفاءات في الحكومة الاتحادية» الذي أعدته الهيئة مؤخراً وتقدمت به إلى المجلس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا