• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مساندة وجنوب الشامخة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

نحن مجموعة كبيرة من ملاك الأراضي في منطقة جنوب الشامخة، نعاني مع المقاولين من ارتفاع أسعار البناء بصورة خيالية تتجاوز قيمة قرض الإسكان المقرر للمواطنين بمبالغ مضاعفة، والسبب عدم توفر الكهرباء والمياه للمقاولين في مواقع بناء المساكن للمواطنين.

وقامت مساندة بتوفير كل الخدمات من شوارع وكهرباء ومياه لمشروع جنوب الشامخة، وتم توزيع الأراضي على المواطنين من قبل حكومتنا الرشيدة، ولكن عدم السماح للمقاولين باستخدام المياه والكهرباء المتوفرة في المواقع أدى إلى ارتفاع أسعار البناء، بسبب جلب الماء والكهرباء من مناطق بعيدة عن موقع البناء، وهذا يكلف أسعاراً إضافيه في عمليات البناء.

ونرجو- نحن ملاك الأراضي في مشروع جنوب الشامخة- من شركة مساندة وبلدية أبوظبي وتوزيع الكهرباء السماح للمقاولين باستخدام المياه والكهرباء والصرف الصحي المتوفرة في الموقع، وكذلك السماح للمقاولين بالعمل أيام العطل الرسمية، لأن حراس الأمن في جنوب الشامخة يمنعون المقاولين من العمل أيام الجمعة.

وكذلك الرجاء فتح الطرق الموجودة في مشروع جنوب الشامخة، وإزالة الحواجز الرملية، حتى يتم توصيل الطرق إلى شارع المقبرة والي جسر الفلاح والى خط العين أبوظبي.

* عن المواطنين الذين يبنون مساكنهم في مشروع جنوب الشامخة

جمال الجعيدي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا