• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ابراهيم محلب يشيد بالعلاقات المتينة بين الإمارات ومصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

و ا م

أكد رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب أن العلاقات بين مصر والإمارات علاقات أخوة وعائلة واحدة قيادة وشعبا والشعب المصري محب للإمارات وما أن يذكر اسم الإمارات حتى يذكر اسم الشيخ زايد رحمه الله الذي له حب في قلب كل مصري.

وقال إن "حب الإمارات راسخ في قلوب كل المصريين"، مشيرا إلى أن "الإمارات وقفت بلا تردد لمساندة مصر في أوقات عصيبة وهو ما لن تنساه مصر أبدا".

وأوضح محلب، خلال لقاء مع الصحافة المحلية الإماراتية اليوم في فندق ميناء السلام في دبى، أن الاستثمارات الإماراتية في مصر قوية وناجحة جدا لافتا إلى أن مصر بصدد إنشاء عاصمة جديدة سيكون لشركة إعمار دور كبير فيها مرحبا بكل استثمار إماراتي فى مصر.

وقال رئيس الوزراء المصري إنه "إذا كانت هناك معوقات فى السابق، فقد تم القضاء عليها. الاستثمارات الإماراتية والخليجية في مصر قوية جدا وناجحة".

وذكر أن مصر تعد للمؤتمر الاقتصادي المقرر إقامته الشهر المقبل في مدينة شرم الشيخ بحضور عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال، مشيرا إلى أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي تلقى تأكيدا بحضور الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت للمؤتمر.

وحول العلاقات بين مصر ودول الخليج، قال محلب إن "مصر والخليج عائلة واحدة والعلاقة بينهما علاقة أسرة مصيرها مشترك وسيادتها واحدة وأمنها واحد وحلمها واحد. خسر كل من يحاول تعكير صفو هذه العلاقة".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا