• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جولة جديدة من سباق قمة «البريمير ليج»

قطبا مانشستر يطاردان تشيلسي في افتتاح إياب الدوري الإنجليزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

لندن (أ ف ب)

تسعى فرق المقدمة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى نسيان تعادلاتها في المرحلة السابقة، واستعادة طريق الفوز في المرحلة العشرين، ابتداء من اليوم في بداية السنة الجديدة.

وبعد أن حققت أندية تشيلسي المتصدر، ومانشستر سيتي حامل اللقب، ومانشستر يونايتد وساوثمبتون انتصارات في مرحلة «بوكسينج داي»، سقطت جميعها في فخ التعادل في المرحلة التاسعة عشرة الأحد الماضي، والتي أقيمت بعد 48 ساعة، غير أن أرسنال كان الناجي الوحيد بفوزه على أرض جاره وست مهم يونايتد.

وستكون بداية الجولة المثيرة بين توتنهام السابع، وضيفه تشيلسي القوي على ملعب وايت هارت لاين في شمال عاصمة الضباب.

وينوي فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الرد على تعادل ساوثمبتون الأخير (1-1)، للمحافظة على صدارته، في ظل المطاردة الشرسة من مانشستر سيتي الثاني بفارق ثلاث نقاط.

ويتألق في صفوف البلوز مؤخراً المهاجم البلجيكي إدين هازار، الذي وصفه زميله البرازيلي فيليبي لويس بأنه نجم عالمي قادم: «يمكن لادين هازار أن يمنحك الفوز بسهولة في المباراة وخرق الدفاعات الضيقة، وقد يكون بين افضل ثلاثة لاعبين في العالم في غضون الأعوام القليلة المقبلة، لأن لديه الكثير من الطموح والنوعية»، وفي مانشستر ينوي حامل اللقب« تعويض تعادله المخيب مع بيرنلي الضعيف 2-2، بعدما تقدم «السيتي» بهدفين، حيث فشل لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليجريني في تحقيق فوزهم العاشر على التوالي في مختلف المسابقات، وذلك عندما يستقبل سندرلاند الرابع عشر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا