• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

بعد انتظار «14 جولة»

شباب الأهلي دبي يكسر صيام 137 يوماً بملعبه!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2018

منير رحومة (دبي)

عقب انتظار 14 جولة كاملة، نجح شباب الأهلي دبي في مصالحة جماهيره، وأنهى المسيرة السلبية التي استمرت 37 يوماً بلا انتصارات على استاد راشد، وذلك بعد أن صام عن الفوز منذ الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي على ملعبه وأمام جماهيره، في مسيرة سلبية شهدت أربعة تعادلات وخسارتين.

واستعاد شباب الأهلي دبي الابتسامة، بفوز ثمين على الجزيرة حامل اللقب، بسيناريو مثير يعكس صحوة الفريق، وبداية مرحلة جديدة تعكس حقيقة إمكانات النادي، وقدرته على تصحيح الصورة في بقية مشوار الموسم.

وسادت أجواء من الارتياح لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري، خاصة أن الفوز جاء في توقيت مناسب، وقبل خوض نصف نهائي كأس الخليج العربي الأسبوع المقبل أمام الوصل، ما يرفع المعنويات، ويمهد الطريق أمام اللاعبين لمواصلة العطاء بالروح الانتصارية نفسها، وحصد المزيد من النتائج الإيجابية.

وأشاد مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي، بالروح التي تحلى بها اللاعبون، والأداء القتالي الذي قدمه الفريق إلى اللحظات الأخيرة من المباراة، ما أسهم في قلب التأخر بهدف إلى فوز ثمين بهدفين في الثواني الأخيرة، مؤكداً أن الفوز يعيد الثقة إلى نفوس اللاعبين ويرفع المعنويات، ويجعل العمل يسير في ظروف مواتية ومشجعة، خاصة أن الفريق يطمح بجدية إلى التتويج بلقبي كأس الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وشدد مدرب شباب الأهلي على أن فريقه كان في أمس الحاجة إلى هذا الفوز المعنوي، لأنه يدعم جهود اللاعبين، ويؤكد رغبتهم الكبيرة في تصحيح الوضع، وهو ما تجلى في التعادل مع الوحدة، واكتمل بالفوز على الجزيرة، متمنياً أن تستمر الانتصارات خاصة أن «فرقة الفرسان» بإمكانها الفوز على أي فريق كبير بالدوري.

وجه جاسم سعيد لاعب شباب الأهلي دبي، صاحب الهدف الأول لفريقه، الشكر والتقدير إلى مهدي علي، لإتاحة الفرصة له من أجل اللعب والمشاركة في تشكيلة «الفرسان الثلاثة»، معتبراً أن ثقة الجهاز الفني وتوجيهاته قادته إلى التألق والبروز، متمنياً الاستمرار في العطاء، وتقديم افضل ما عنده في بقية مشوار الموسم.

وأضاف أن فريقه استعد جيداً لمباراة الجزيرة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، وضمان استمرار النتائج الإيجابية، خاصة أن المباراة أقيمت على ملعبهم وأمام جماهيرهم.

أما عن إمكانية تعويض غياب ديوب، فأكد أن هداف شباب الأهلي دبي يعد من أفضل وأخطر المهاجمين في دوري الخليج العربي، ووجوده في التشكيلة مكسب كبير للفريق، متمنياً عودته السريعة إلى الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا