• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في رحلة علمية إلى سنغافورة

«طالبات تربية الإمارات»..6 أيام على طريق الابتكار والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 أبريل 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

نظمت كلية التربية في جامعة الإمارات وللمرة الأولى مؤخراً عبر تعاونها مع سفارة الإمارات في سنغافورة، رحلة علمية لطالبات البكالوريوس والماجستير إلى سنغافورة، وذلك بهدف تعريف الطالبات على تجربة التعليم هناك، وكيف باتت سنغافورة من الدول المتقدمة في هذا المجال.

وتسهم مثل هذه الرحلة التي شاركت بها «12 طالبة» من طالبات البكالوريوس والماجستير في كلية التربية في إثراء الجانب الإبداعي للطالبات، ووضعهن على طريق البحث والإبداع والمهنية، ومجاراة الأنظمة والتجارب المبتكرة للمؤسسات التعليمية.

مهارات متنوعة

عن تلك الرحلة والخبرات والمهارات التي استفادت منها طالبات البكالوريوس والماجستير، تقول الدكتورة كريمة مطر المزروعي الأستاذ المشارك بكلية التربية ورئيس الوفد «أتاحت هذه الرحلة التعليمية التي امتدت على مدى ستة أيام، الفرصة لتبادل الخبرات التربوية، وتعريف الطالبات بالتجربة التعليمية في سنغافورة، والاختلاط بالمعلمات بغرض نقل الخبرات المناسبة وتطوير الذات». وتضيف: «تعد هذه التجربة الأولى لكلية التربية ونظراً لنجاح هذه الرحلة التي استفادت منها الطالبات المشاركات، فقد تقرر تنظيمها كل عام، نظراً لما لاقته من تفاعل كبير ودعم من المعلمين في الدولة عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي».

برنامج مميز ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا